تحميل لعبة Call of Duty: Strike Team للأندرويد

التقييم 4.5/5 (22)زائر

مراجعة السندباد حول لعبة Call of Duty: Strike Team وكيفية التنزيل

Call of Duty: Strike Team هي لعبة الأندرويد الأقوى من سلسلة ألعاب FPS الشهيرة من اكتيفيزيون و المعروفة باسم Call of Duty أو اختصارا CoD هذه السلسلة من الألعاب اكتسحت عالم الألعاب منذ زمن و أسرت قلوب الملايين من الجيمر في كل مكان.

Call of Duty: Strike Team ستأخذك إلى عالم من الحروب و القتال، أنت الآن جندي مهمتك هي اتمام المهام و الأوامر فقط، لا يهم الأعداء أو الخطر، فقط مهام غاية في الصعوبة و أسلحة مختلفة وفق الحالة التي أنت فيها.

ابتداء من الخناجر الى الرشاشات و البنادق و السنايبر و المدافع، Call of Duty: Strike Team توفر جميع الأسلحة التي قد ترغب باستخدامها، أما الجرافيك فلا حاجة أن نقوم بالاطراء على جرافيك شركة activision المذهل.

من عيوب لعبة Call of Duty: Strike Team أنها تحتاج أجهزة قوية لتشغيلها، كما أنها تستلزم أندرويد 4.0 وما فوق فقط لا غير، اضافة للحاجة إلى 1 جيجا لتسطيبها، دون أن ننسى أنها لعبة مدفوعة سعرها يقارب سبعة دولارات، لكن بالطبع لدينا ألعاب بديلة مماثلة لها في الجودة و مجانية.

تطبيق Call of Duty: Strike Team من تطوير Activision Publishing, Inc. الإصدار 1.0.40, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Call of Duty: Strike Team

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 35.9 MB
أحدث إصدار 1.0.40
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص غير مجاني 6 $
عدد مرات التحميل (2510 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.5 / 5 22 تصويت
11
11
0
0
0
رتبة الشعبية

66

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.