تحميل تطبيق Android speed booster للأندرويد

التقييم 3.7/5 (54)زائر

تسريع الاندرويد

Android speed booster هو أحد أفضل 5 برامج مجانية لتسريع نظام الأندرويد، يمكن تحميله بسهولة وسرعة كبيرة و تثبيته مجانا من سوق جوجل بلاي و باصدار رسمي و التمتع بجميع المزايا القوية التي يوفرها لمستخدميه.

يعيب على برنامج Android speed booster واجهته البدائية قليلا، لكن هذا لاعلاقة له بالمميزات و قوة الأداء الكبيرة التي يتمتع بها هذا البرنامج، وخير دليل على هذا التعليقات الجيدة التي يتمتع بها على صفحته في جوجل بلاي.

أهم ما يميز برنامج Android speed booster عن باقي تطبيقات تسريع الأندرويد المعروفة هو حجمه الصغير، حيث لا يتعدى حجم ملف تثبيت هذا التطبيق 3 ميغا بايت، في حين يتراوح حجم باقي التطبيقات عادة ما بين 30 و 50 ميغا بايت، أو أزيد من 20 ضعف حجم هذا البرنامج، لذلك يعد خيارا جيدا للهواتف ذات مساحة التخزين الصغيرة.

أما فيما يتعلق بأبداء هذا التطبيق في ميدان تسريع جهاز الأندرويد، فيمكن استعمال Android speed booster من أجل قتل و اغلاق اي تطبيق يشتغل في الخلفية، كما أنه مزود بواجهة بباحصائيا ت المتعلقة بالذاكرة و الرام و كذلك البطارية.

تطبيق Android speed booster من تطوير play.google.com الإصدار 1.6, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Android speed booster للأندرويد

يندرج برنامج Android speed booster تحت فئة برامج تخصيص السمات, يمكن تحميل البرنامج مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن البرنامج قديم نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تخصيص السمات / Themes
الحجم 2.8M
أحدث إصدار 1.6
تاريخ التحديث 05-04-2016
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (3336 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.7 / 5 54 تصويت
18
16
7
6
6
رتبة الشعبية

18

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.