تحميل Connectify hotspot

انشاء نقط اتصال بالواي فاي
السعر 

الحجم 9mb
الاصدار  
تاريخ الاصدار : 14-7-2016  
3.9 بواسطة (168) زائر

نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 6586

شرح و تقييم Connectify hotspot

ان تواجد انترنت على الجهاز أمر جيد، لكن مشاركته مع العديد من الأجهزة الأخرى في البيت أو العمل أو أي مكان آخر هو أفضل بكثير، حيث يمكن هذا الأمر عدة مستخدمين من العمل بنفس شبكة الانترنت وهذا ما يعرف بنقط الاتصال Hotspot وهي عادة ترتبط بشبكات الواي فاي بنفس طريقة عمل الراوتر.

مع برنامج Connectify Hotspot يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة اتصال بشبكة الوايفاي يمكن استخدامها لنشر الانترنت و مشاركته مع الأجهزة القريبة سواء كانت حواسيب أو هواتف ذكية والتي تتواجد في مدى قريب من الجهاز الذي يشغل برنامج Connectify Hotspot.
أهم مميزات البرنامج طبعا هي سهولة انشاء نقطة اتصال بشبكة الانترنت ، كل ما عليك القيام به هو اعطاء هذه النقطة اسم و كلمة مرور فقط، يعتبر هذا البرنامج هو الأفضل في هذا المجال على الصعيد العالمي

الميزة الثانية التي تميز هذا البرنامج هي امكانية مشاركة ونشر أي نوع من الاتصالات بشبكة الانترنت، سواء كان اتصال بالواي فاي، أو بشبكات الجيل الثالث أو الرابع، عموما أي جهاز متصل بالانترنت كيفما كان هذا الاتصال يمكن تحويله الى نقطة واي فاي باستخدام Connectify Hotspot.

من بين النقط المهمة التي تميز برنامج Connectify Hotspot هي الأمان، حيث أن الاتصال بالواي فاي الذي تقوم بصنعه عبر هذا البرنامج يكون محمي بتشفير WPA2-PSK، تماما مثل الراوتر، وجميع المستخدمين المتصلين بالشبكة يستفيدون من درجة الأمان هذه.

كما أن برنامج Connectify Hotspot يسمح لمستخدمه من التعرف على الأشخاص المتصلين بالشبكة التي قام بانشائها على جهازه، وكمية البيانات التي يستخدمونها، اذ يمكنك معرفة من من بين أصدقائك أو عائلتك الذي يستهلك الانترنت بشكل كبير.

أخيرا نذكر امكانية نقل الملفات بين الأجهزة المرتبطة بنفس الشبكة، حيث يمكنك ارسال و استقبال الملفات بسهولة و سلاسة بين جميع الأجهزة.
عيب البرنامج الأساسي هو أن بعض المزايا مثل نقل الملفات و مشاركة شبكات الجيل الثالث و الرابع تكون محدودة في الاصدار المجاني ويجب شراء اصدار برو أو ماكس من أجل التمتع بها كاملة.



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة