تحميل تطبيق Johnson & Johnson 7 Minute للأندرويد

التقييم 2.8/5 (5)زائر

تمارين رياضية

هل تحب ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على جسمك في أفضل حالة، لكنك لا تملك الوقت لذلك، لا داعي للتمارين الشاقة والمتعبة التي تستغرق ساعات طويلة، مع تطبيق Johnson & Johnson 7 Minute يمفي أن تخصص 7 دقائق يوميا للرياضة الأمر الذي يمكن للجميع فعله.

تطبيق Johnson & Johnson 7 Minute ليس تطبيقا جديدا أو غير شهير، فقد سبق أن تم تصنيفه كواحد من أفضل 5 التطبيقات في سوق أندرويد خلال الأسبوع أكثر من مرة، ويحظى بشعبية كبيرة في اغلب دول العالم، كما أنه من تطبيقات الرياضة الأكثر تحميلا في العالم العربي.

التطبيق يختلف عن التطبيقات الأخرى المعروفة والتي تتعقب الاميال التي تقطعها وما إلى ذلك من أدوات، هذا التطبيق مزود بمجموعة من الحركات الرياضية التي يمكن القيام بها في غضون 7 إلى 11 دقيقة كحد أقصى و تكون مصورة في فيديو كل ما عليك هو القيام بها في المدة المطلوبة كل يوم.

من بين مميزات التطبيق المهمة هو أنه يوفر مجموعة كبيرة من التمارين والتي تصنف على أساس الصعوبة، حيث تختلف بين السهلة و المتوسطة و الصعبة، يمكنك البدأ بالتمارين السهلة في الأيام الأولى لأنك ستجد صعوبة في الغالب إن لم تقم بذلك، حيث ينصح بذلك العديد من الأشخاص الذين جربوا التطبيق.

تطبيق Johnson & Johnson 7 Minute من تطوير Johnson %26 Johnson Health %26 Wellness Solutions Inc. الإصدار 2.1.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Johnson & Johnson 7 Minute للأندرويد

يندرج برنامج Johnson & Johnson 7 Minute تحت فئة برامج الرياضة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Johnson & Johnson 7 Minute

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 56.1 MB
أحدث إصدار 2.1.1
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (542 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
2.8 / 5 5 تصويت
0
1
3
0
1
رتبة الشعبية

27

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.