تحميل تطبيق RockMyRun للأندرويد

التقييم 5.0/5 (1)زائر

موسيقى للرياضة

الكثيرون يحبون ممارسة الرياضة باستمرار، والعديد منهم لا يزاولونها إلا بسماع الموسيقى في آذانهم، الامر الذي يزيد من حماسهم أثناء الرياضة و يقضي على الملل أثناء ممارسة بعض الرياضات الطويلة المدى كالجري و ركوب الدراجات الهوائية.

تطبيق RockMyRun صمم من اجل هؤلاء الأشخاص، حيث يعمل التطبيق مع العديد من الدي جي المحترفين في تنسيق الموسيقى من أجل تصميم مقاطع مناسبقة لمختلف أنواع الرياضات، حيث انها مأخوذة و منسقة بعناية من اجل الأشخاص الذين يقومون برياضات بدنية.

يوفر التطبيق بعض أفضل المميزات في مجاله، حيث أته ان كان جهازك قادرا على التعرف على دقات القلب كما تفعل الأجهزة الحديثة، يستطيع RockMyRun تعديل المقاطع وفقا لدقات القلب و المجهود البدني الذي تقوم به، يختلف هذا التطبيق عن تطبيقات الموسيقى الأخرى لكون المقاطع مصممة بعناية خصيصا لمزاولي الرياضة.
يتيح لك التطبيق اختيار نوع المقاطع الموسيقية التي تفضلها، سواء كنت تفضل موسيقى البوب أو الروك او الراب، أو حتى الموسيقى القديمة و الكلاسيكية، كل هذه الأنواع و أكثر تستطيع العثور عليها في تطبيق RockMyRun، واختيار ما تريد منها من أجل رياضتك، أو يمكنك ترك التطبيق بقترح عليك مقاطع أخرى.

تطبيق RockMyRun من تطوير Rock My World الإصدار 3.4.4, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول RockMyRun للأندرويد

يندرج برنامج RockMyRun تحت فئة برامج الرياضة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل RockMyRun

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 39.9 MB
أحدث إصدار 3.4.4
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1255 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
5.0 / 5 1 تصويت
1
0
0
0
0
رتبة الشعبية

10

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.