تحميل My MRI at King's

تجربة الفحص بالرنين المغناطيسي
السعر 

الحجم يتباين حسب الجهاز
الاصدار   1.55
تاريخ الاصدار : 26-2-2017  
5.0 بواسطة (9) زائر
اخر تحديث في 26-2-2017
نظام التشغيل :
Android

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 156

شرح و تقييم My MRI at King's

My MRI at King's هو تطبيق للآباء و الأطفال المقبلين على تجربة الفحص بالرنين المغناطيسي، هذه العملية البسيطة تثير أحيانا تخوف البعض بسبب جهلهم بها، لذلك يمكن استخدام هذا التطبيق للحصول على تجربة مسبقة للفحص بالرنين المغناطيسي عبر تقنيات الواقع الافتراضي.

يمكن استخدام جهاز Google Cardboard أو نظارة أو خوذة واقع افتراضي أخرى من أجل استخدام البرنامج بعد تثبيته في الهاتف الذكي أو التابلت التي تدعم نظام أندرويد 4.4 فما فوق، حيث سيحصل المستخدم على امكانية تجربة الفحص بالرنين المغناطيسي باستخدام تقنية الواقع الافتراضي الثلاتية الأبعاد و التي تنقله افتراضيا إلى غرفة طبية حيث يتعرف على هذه العملية و كيف يتم اجراؤها.

البرنامج من تطوير مستشفى King's College، ويهدف إلى تهيأة الأطفال المقبلين على عملية الفحص بالرنين المغناطيسي، استغرق تطوير البرنامج 18 شهر حسب قول المطورين، وقبل وجود هذا البرنامج كانت كلفة القيام بتجربة مثل هذه واقعيا 10 آلاف جنيه استرليني.

ويرجع سبب تطوير برنامج مشابه حسب تعليف مطوره إلى كون الآباء أحيانا يسببون القلق والتخوف لأبنائهم بسبب جهلهم بهذه العملية، لذلك يبقى تطبيق My MRI at King's أداة مجانية و بسيطة تساعد على تجاوز هذه المخاوف و الدخول إلى الفحص بدون ذرة خوف.



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة