تحميل برنامج Funny Worms للكمبيوتر

التقييم 4.6/5 (5)زائر

خلفيات لديدان شقية تأكل سطح المكتب

لم يقتصر عالم الألعاب في الحاسب علي دنيا المجسمات و الشخصيات الكرتونية التي تقوم ببعض المطاردات في اطار كوميدي او تشويقي. فقد ظهرت مؤخرا بعض اشكال الألعاب التي تتعامل مع مكونات الواجهة الرسومية لنظام التشغيل لكسر الملل او استخدام منطق الواقع الافتراضي لدمج تجربتين من الطبيعة علي الحاسب.
بعض شركات البرمجيات المتخصصة في انتاج الرسوم المتحركة وجدت ان هذه طريقة مثلي لإضافة منشورات إعلانية فوق هذه الرسوم بعد طرحها مجانا علي مواقع الانترنت .
مثال علي ما سبق , برنامج funny worms او ما يعرف دارجا بالديدان الشقية. لا يعد تطبيقا او برنامجا يؤدي غرض , و لكنه يمثل شكل من اشكال الابداع في الجرافيكس لمحاكاة حياة الديدان و تعاملهم في بيئاتهم اذا تم استبدالها بسطح المكتب .

بمجرد تشغيل funny worms تظهر مجموعة من اشكال الديدان الكرتونية و تقوم بأكل قطع من الكيانات الموجودة علي سطح المكتب ذهابا و إيابا كما لو كانت الديدان تأكل أوراق الأشجار او الكتب. تترك ورائها بعض البقع السوداء عوضا عن المنطقة المتآكلة مثلما تفعل الديدان في الحقيقة بتركها ثقوب في بيئتها. بمجرد تحريك مؤشر الفأرة ترجع شاشة سطح المكتب لطبيعتها و شكلها الأول قبل تشغيل الديدان
Funny Worms
يأتي هذا النوع من البرمجيات ثلاثية الأبعاد في شكل مجاني , لان الهدف من وراء انتاجها هو تنزيلها علي أجهزة اكبر عدد من المستخدمين ثم طرح اشكال اخري جديدة بمقابل مادي يتم دفعه للشركة المنتجة او إضافة إعلانات علي اللوحة المتحركة نفسها تظهر بشكل فجائي او بتوقيت معين من وقت التشغيل . بعدها يتم تخيير المستخدم هل له رغبة في الاحتفاظ
بالشاشة المتحركة دون مساحات إعلانية من آن لآخر ام سيقوم بشراء منتج آخر من منتجات شركة البرمجيات؟
اغلب المستخدمين يبقون علي شاشة الديدان المتحركة دون دفع , لان الفرق الوحيد فيما بعد دفع المبلغ المطلوب هو ظهور الديدان بدون إعلانات عليها.

 هو  شاشة  توقف متحركة , تظهر مجموعة من أوراق التوت الخضراء متناثرة حول ارجاء الشاشة و تتحرك الديدان في اتجاهها للأكل او تتوجه علي اركان الشاشة و أيقونات سطح المكتب لتأكل فيها كما لو كانت غذاء طبيعي للديدان.

 بعض هذه المجسمات المتحركة مفيدة جدا للأطفال الصغار , حيث تعطيهم فكرة عامة عن حياة الكائنات الأخرى في الحياة و كيفية ممارستها لحياتها و كيف تبدأ دورة الحياة لكائنات حية اخري خلاف الانسان و علي أي شيء تتغذي , كيفية الحركة من مكان لآخر لإثراء الطفل بمسميات أخرى حول الكيانات المتحركة في هيئة الديدان الشقية او تعريفه بمسميات الألوان التي تتمثل في مكونات المشهد المتحرك بعد تشغيل البرنامج.

هي شاشة توقف جميلة عبارة عن ديدان تكثر على سطح المكتب وتلتهم جميع مجلدات سطح المكتب
تظهر مجموعة من أوراق التوت الخضراء المتناثرة حول ارجاء الشاشة و تتحرك الديدان في اتجاهها للأكل او تتوجه علي اركان الشاشة و أيقونات سطح المكتب لتأكل فيها كما لو كانت غذاء طبيعي للديدان.

تطبيق Funny Worms من تطوير Astatix Software الإصدار 1.04, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Funny Worms

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة الخلفيات / سطح المكتب
الحجم 0.10MB
أحدث إصدار 1.04
تاريخ التحديث 13-02-2018
التغييرات: نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 9.95 $
عدد مرات التحميل (2308 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.6 / 5 5 تصويت
3
2
0
0
0
رتبة الشعبية

10

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.