تحميل برنامج Photo Express للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (128)زائر

برنامج التعديل على الصور بجودة عاليه

برنامج photo express

يعتبر برنامج photo express من البرامج الاحترافية في تعديل الصور, وتعمل على إضافة مؤثرات ضوئية كثيرة على هذه الصور, ورغم وجود برامج كثيرة تقوم بتعديل الصور من خلالها إلا ان هذا البرنامج أصبح من أفضل البرامج المستخدمة في تعديل الصور.
هذا البرنامج نال شهرة عالمية في مجال التعديل والتغير في الصور حيث أنه من أسهل البرامج المستخدمة لعمل كافة التعديلات على الصور سواء كانت معالجة الصور أو إضافة مؤثرات ضوئية على الصور حتى تزداد الصورة وضوح وجمال, وتظهر كأنها صورة طبيعية لا يوجد بها أي إضافات.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج أصبح أكثر البرامج شيوعاً في مجال التعديل على الصور لأنه سهل الاستخدام على عكس باقي البرامج الأخرى والتي تحتاج إلي دروس لكي تتعامل معها, إلا أن هذا البرنامج يوجد به جميع خصائص تعديل الصور باحترافية ولكن سهل الاستخدام.

 

من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, فهو مفيد لجميع الأشخاص الذي يعشقون عمل تعديلات على الصور, والأشخاص الذي يعملون في مجال الفوتوشوب, فهذا البرنامج أصبح بديلاً لبرامج الفوتوشوب العملاقة.
حيث أنه من البرامج سهلة الاستخدام على عكس برامج الفوتوشوب التي تحتاج إلي تدريب لكي تتمكن من استخدامها, لذا فضل المستخدمين استخدام هذا البرنامج في تعديل الصور وإضافة المؤثرات الرائعة التي تجعل من الصورة غاية في الجمال, ويمكنك أيضاً عمل دمج لأكثر من صورة في صورة واحدة, لذا أصبح هذا البرنامج من أقوى برنامج تحرير الصور وتعديلها.

برنامج احترافي شهير جدا للتعديل على الصور ومعالجتها و إضافة مؤثرات عليها و التعديل في لونها و نقاوتها والكثير من الامور، واكثر ما يميز البرنامج هو دقته و جمال العمل به حيث ينتج عنه دوما عمل متقن ودقيق. هو برنامج لتعديل الصور وإضافة عليها جميع المؤثرات التي تجعل الصورة واضحة وخالية من أي شوائب، يتم استخدام هذا البرنامج بديلاً لبرامج الفوتوشوب، لأن هذا البرنامج من البرامج مجانية التحميل، ويعمل البرنامج على تعديل الصورة بشكل يليق بها، لذا أصبح من أكثر البرامج احترافية في هذا المجال.
من أكثر الخصائص التي تميز هذا البرنامج هو دقة البرنامج عند عمل أي تعديل على الصور، فبعد التعديل تكون الصورة لا يوجد بها أي أخطاء، لذا يتم استخدامه في الأستوديوهات حتى يتم عمل تعديل على الصور بشكل جيد، وبالتالي تجد الصور خالية تماماً من أي شوائب.
فبرنامج photo express تم إصداره في عام 2011، وعند إصداره نال اعجاب كثير من المستخدمين في جميع دول العالم، لذا تم انتشار هذا البرنامج بسرعة فائقة حتى أنه أحتل مكانة عظيمة بين باقي برامج تعديل الصور، وأصبح من أول البرامج التي يتم تحميلها عند عمل أي تعديل للصور سواء كانت دمج للصور أو إضافة مؤثرات خارجية، أو عمل زيادة تباين في الصورة حتى تظهر بوضوح.
وليس هذا فحسب ولكن يستطيع البرامج دمج أكثر من صورة مع بعضهم، ويتم إدخال مؤثرات خارجية بكل سهولة، كما يعمل هذا البرنامج على زيادة جمال الصور التي يوجد بها أخطاء أو شوائب، ويمكن استخدام هذا البرنامج أي شخص حتى لو كان هذا الشخص مبتدئ في هذا المجال.

Photo Express

تطبيق Photo Express من تطوير Corel الإصدار 6.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

الايجابيات

  •  يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز.
  •  يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية.
  •  يتم عمل تعديل على الصور من خلال هذا البرنامج.
  •  يمكنك دمج أكثر من صورة مع بعضهم.
  •  يمكنك عمل خلفيات رائعة وإدخال مؤثرات ضوئية وخارجية على الصور.
  •  يمكنك عمل تباين للصور حتى تستطيع إيضاح الصور.
  •  يعمل هذا البرنامج بديلاً عن برامج الفوتوشوب المستخدمة في تعديل الصور.
  •  يمكن قص الصور ودمج صور أخرى معها, يمكنك التلاعب في الصور بحرية من خلال هذا البرنامج.

رابط تحميل Photo Express

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل كمبيوتر ويندوز
الفئة الصور / رسم و تصميم
الحجم 191.4 MB
أحدث إصدار 6.0
تاريخ التحديث 26-02-2018
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (27459 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.0 / 5 128 تصويت
52
50
11
8
7
رتبة الشعبية

7

في فئة الصور

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.