تحميل لعبة European Bus Simulator 2012 DEMO للكمبيوتر

التقييم 4.5/5 (166)زائر

مراجعة السندباد حول لعبة European Bus Simulator 2012 DEMO وكيفية التنزيل

لعبة جميلة وممتعة تحتوي على ميزات تشعرك بالمتعة أثناء اللعب وخاصة عندما تتمكن من قيادة السيارة من دون قوانين سير تمنعك او توقفك ويمكنك من خلالها من انتحال شخصية بائع تذاكر حيث تصبح انت شخص يمكنك من بيع التذاكر للناس الموجودين والمصممين ضمن اللعبة، تحتوي على إصدار لأنظمة 64bit وإلى 32bit، عند بدء اللعب بها أولاً سوف تقوم بالسير على الاقدام بدلاً من استعمال السيارات لأنك سوف لن تكون قد استكشفت اللعبة بما فيه الكفاية لكن بعد فترة من الزمن سوف تكون قادر على استعمال ميزاتها الجميلة وبدقة .
بعد ذلك سوف تكون قادر على تحطيم السيارات والباصات والحافلات كمهمة موكلة إليك لأنك سوف تكون شخص خاص لإتمام المهام الصعبة، تحتوي على دليل إرشاد خاص ومميز الذي يأخذك بجولة على كافة عناصر واختصارات اللعبة للتحكم بها.

تحتوي اللعبة على أكثر من 450 نقاط في شوارع المدينة المصممة داخل اللعبة والمنتشرة في أنحائها، ومهام جميلة وممتعة من إدارة مدرسة وإنشاء طرق مخصصة وتعديلها وغير ذلك الكثير من المهام الجميلة .

European Bus Simulator DEMO
من أفضل ما في اللعبة انه يمكنك من قيادة السيارات والشاحنات والحافلات وأي مركبة موجودة في اللعبة التي تسهل لك أداء المهام الموكلة إليك، اللعبة سهلة وليست صعبة يمكنك بكل سهولة من حفظ الطرق والشوارع التي تمكنك من الهرب من المجرمين أو الشرطة عند الملاحقة أو حتى أنك تقوم باستعمال السلاح أثناء إتمام المهام بحيث يمكنك التخلص ممن يقومون باللحاق بك بقتلهم أو بالهرب منهم .
وتتمتع بطابع جديد ومتكور من تحديث الرسومات وخاصة التصميم الجديد والجميل لكن تفتقر إلى روح الدعابة أي إلى ما يسمى بالمتعة الحقيقية، تحتوي على ميزة تعديل كثير من التفاصيل التي تحتوي عليها، لعبة جميلة وممتعة لكنها مثل باقي الألعاب تفتقر إلى ان تكون لعبة مجانية ولا يمكن مقارنتها بالألعاب الأخرى لأنه لا يوجد أي لعبة من هذا النمط مجانية، يجب على المستخدم ان يقوم بشراء اللعبة للاستمتاع بها، اللعبة مقسمة إلى أجزاء ومرفوع كل جزء على موقع رفع فيجب تنزيل كل جزء على حدا وشراؤها ومن ثم الاستمتاع بها .

تطبيق European Bus Simulator 2012 DEMO من تطوير www.world-of-busdriver.com الإصدار 1.3.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل European Bus Simulator 2012 DEMO

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: RAR



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة محاكاة الواقع / العاب
الحجم 2.4 GB
أحدث إصدار 1.3.1
تاريخ التحديث 30-12-2012
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (28286 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.5 / 5 166 تصويت
112
35
8
10
1
رتبة الشعبية

8

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.