, إنترنت إكسبلورر 8 هو متصفح ويب مايكروسوفت ذو الشعبية التي لا تصدق تقريبا الجميع قد استخدم بعض النسخ …"> , إنترنت إكسبلورر 8 هو متصفح ويب مايكروسوفت ذو الشعبية التي لا تصدق تقريبا الجميع قد استخدم بعض النسخ …"> , إنترنت إكسبلورر 8 هو متصفح ويب مايكروسوفت ذو الشعبية التي لا تصدق تقريبا الجميع قد استخدم بعض النسخ […]">

تحميل برنامج Internet Explorer 8 للكمبيوتر

التقييم 4.2/5 (14)زائر

مراجعة السندباد حول Internet Explorer 8 وكيفية التنزيل

إنترنت إكسبلورر 8 هو متصفح ويب مايكروسوفت ذو الشعبية التي لا تصدق. تقريبا الجميع قد استخدم بعض النسخ منه، ويمكنك التأكد من جميع المواقع وتقديم الدعم لها.واجهة Internet Explorer 8 لم تتغير كثيرا مقارنة مع الإصدارات القديمة، باستثناء واحدة من التفاصيل الصغيرة، وشريط القوائم يمكن ان يختفي ويظهر بشكل افتراضي عند العودة وبالاضافة الى ذلك، كل شيء آخر هو في مكان: شريط العنوان في رأس الواجهة، ويمكن الوصول إليها عبر قائمة التفضيلات من القائمة المنسدلة.

أما الميزات الجديدة في إنترنت إكسبلورر 8 يتضمن أداتين جديدة رئيسية هي: واحد هو المسرعات (المعروف سابقا باسم الأنشطة)، والآخر هو شرائح الويب. أول واحد يتيح لك الوصول مباشرة إلى خدمات الانترنت المختلفة فقط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على صفحة ويب أو على النص المميز. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن كلمة واحدة، تعيين عنوان أو إجراء بحث مع هذه الكلمات. والعيب الرئيسي هو أن جميع هذه الخيارات تستخدام مع خدمات مايكروسوفت ويندوز لايف مما يعني أنك عالق معهم.

فيما يتعلق بشرائح الويب في إنترنت إكسبلورر، وهذه هي من نوع RSS على غرار أداة لتتبع التغيرات والتحديثات لمواقع مختارة ويبقيك على علم بها. يتعلق الأمر حقا في متناول اليدين لتتبع التغييرات الصغيرة التي لا يمكن تتبعها بـ RSS، دون الحاجة لزيارة الموقع: معلومات الطقس،البورصة وأكثر من ذلك.

وإلى جانب هاتين الأداتين، وإنترنت إكسبلورر 8 يتضمن أيضا العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. واحد منهم، 'مواقع مقترحة "،
حفظ المواقع الجديدة التي قد لا يعرفون، على أساس سجل التصفح.ميزة أخرى لطيفة هي استعراض InPrivate، النسخة انترنت اكسبلورر لوضع شعبية كروم التستر.

بينما استعراض InPrivate في وضع التشغيل، ومتصفح تقم بحفظ البيانات، بما في ذلك التاريخ، الكوكيز وملفات الإنترنت المؤقتة. أما بالنسبة للأمن، وإنترنت إكسبلورر 8 يتضمن تصفية ما يسمى SmartScreen، الذي يمنعك من دخول المواقع الاحتيالية ويحمي لكم من حيل الخداع عبر الإنترنت.

تطبيق Internet Explorer 8 من تطوير Microsoft الإصدار html lang="en"> , متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Internet Explorer 8

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة متصفحات الانترنت / الانترنت
الحجم 13.3 MB
أحدث إصدار html lang="en">
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (16780 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.2 / 5 14 تصويت
5
8
0
1
0
رتبة الشعبية

19


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.