تحميل Sleeping Dogs

السعر 
الحجم 162.75 Kb
الاصدار  
تاريخ الاصدار : 24-2-2013  
4.6 بواسطة (40) زائر
اخر تحديث في 24-2-2013
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7
رابط التحميل تحميل اللعبة

عدد مرات التحميل : 3714

شرح و تقييم Sleeping Dogs

Sleeping Dogs هي لعبة وفق أدوار معتمدةً على نظام المراحل. فهي تقدم الإقناع، على الرغم من أنها كوميدية في بعض الأحيان، الرواية تأخذك من خلال عقل شرطي سري الذي يخترق عالم الجريمة في هونج كونج.

هناك الكثير من التجارب في Sleeping Dogs ، من إكمال القصة الرئيسية لاختطاف سيارات مدرعة لمجموعات من الثالوث. خلال وقتك في هذه النسخة القصصية من هونج كونج، أنت سوف تستخدم مزيجا من فنون الدفاع عن النفس والأسلحة لإنجاز المهام المختلفة من حماية رئيس العصابة إلى تجار المخدرات.

القصة
في بداية Sleeping Dogs ، ستتعرف على واي شين Wei Shen ، ??شرطي سان فرانسيسكو الذي نشأ في كل من هونغ كونغ والولايات المتحدة. وعاد إلى هونغ كونغ للعمل بسرية عميقة، مما جعله يترقى من جندي مشاة إلى رئيس فرعي في كتيبته.
شين يجب أن يعمل كشرطي وعضو ثالوث على حد سواء مكملا المهمات التي تساعد الشرطة في قضيتهم في الوقت الذي يعمل كعضو احتياطي في كتيبته لاستكمال المرافقين. بينما يعمل على ترقيته، مهماته تصبح أكثر عمقا والصراع على حالته السرية يصبح متوترا للغاية مثل إخلاصه لكبار مجموعات الثالوث تتعارض مع واجباته في الشرطة له.
حياته المزدوجة ??أصبحت أكثر وأكثر صعوبة والصراع جوهري مع بعضهما البعض ...


اللعب

Sleeping Dogs تركز في مهام القصة الرئيسية والتنوع في المهام الجانبية وكذلك جمع الصناديق الصغيرة وإيجاد الأضرحة الصحية.
مهام القصة الرئيسية تتكون من حالات الشرطة ومهمات ثالوث. استكمال هذه المهمات سوف يساعد مستوى شين لإطلاق قدرات جديدة مثل تقليل ارتداد البندقية، أخذ الضرر أقل من مشاجرة، والقدرة على إبطاء وقت سرقة سيارة جديدة.

المهام الجانبية فيSleeping Dogs ذات مصالح صغيرة التي تطلب منك عادة لتدمير السيارات وتوفير السلع، أو إيقاف عصابات متنافسة. أنت أيضا مهمات جانبية مستمرة مثل جمع التماثيل المختلفة في هونغ كونغ. وتستخدم هذه لفتح حركة جديدة من فنون الدفاع عن النفس. أنت أيضا يجب عليك تحديد موقع الأضرحة الصحية المتعددة لزيادة صحتك في تقدمك في اللعبة هناك أيضا سباقات التي يمكنك إكمالها.

المهمات الصغيرة مثل الذهاب في مواعيد مع شخصيات القصة لفتح المواقع هذه المقتنيات. هذه المهمات تزيد من تصنيف "الوجه" الخاص بك وهو نظام المستوى الشخصي. بينما هناك تحركات مختلفة تُتعلم من خلال استكمال المهام الرئيسية، تقييم الوجه يفتح ملابس الجديدة وسيارات للشراء.

نظام القتال في Sleeping Dogs ممتازة مع فنون الدفاع عن النفس تأخذ الأولوية في اللعبة. هناك أنواع مختلفة من الأعداء تتطلب استراتيجيات مختلفة ونظام العداد هو أداة مفيدة للغاية أثناء القتال. تعلم خطوات جديدة يفتح تيار ثابت من التحركات التي يمكن استخدامها ضد الأعداء، حتى باستخدام السلاح.
سلاح القتال يتكون من أسلحة الشجار مثل السكاكين والبنادق. أسلحة المشاجرة تحد من القدرة الهجومية، ولكن تعطي مزيد من الضرر. البندقية القتالية لا تتطلب سوى بضعة أزرار لتحديد الهدف واطلاق النار. معظم الوقت سوف لا تستخدم إلا لمهمات البنادق حيث لديك طن من الأسلحة للخرطشة. منذ أن تصبح البنادق غير شائعة في هونغ كونغ، هي معالجة لتكون قادر على استخدامها أثناء المهمات، وخاصة في السيارات.
استخدام السيارات والدراجات النارية هو وسيلة النقل الأساسية. كل مركبة لها سماتها الخاصة، والقدرة على شراء السيارات والدراجات النارية المختلفة تكوِّن الكثير من المرح. ولا تستغرق وقتا طويلا للحصول على الكثير من المال لشراء مركبات مختلفة للاستخدام.
سوف تنفق الكثير من الوقت على الطريق و الحمد لله حجم هونغ كونغ الخيالية كبير جدا وفعلا ممتعة للقيادة حولها. السيارات لديها القدرة على قلب السيارات الاخرى التي هي مفيدة عند الهروب من الشرطة أو إيقاف محاولة هرب أحد أعضاء الثالوث .
هناك الكثير للقيام به في Sleeping Dogs لأن الحجم المصغر من هونغ كونغ يعطيك كمية جيدة من الحرية في الوقت الذي تسمح له هذه اللعبة.

الرسومات

مثل أكثر الألعاب المستعملة، Sleeping Dogs تأخذ خطوة مع الواقعية. منذ Sleeping Dogs أخذت مكان في هونغ كونغ غالبية الشخصيات الآسيوية. الحمد لله مبنية على بعض القوقازيين من نماذج مختلفة. معظم الشخصيات العامة التي تملأ العالم نسخت ولصقت، ولكنك لا تنفق الكثير من الوقت معهم بشكل خاص لذلك لا يهم.

الشخصيات الرئيسية والثانوية لديها كمية كبيرة من التفصيل، وإن كان هناك تفاوت من التفاصيل في اللعبة من المقاطع المقصوصة وفي بعض الأحيان حتى المقاطع المقصوصة تجعل الشخصيات تبدو أقل قليلا تفصيلا.

تم تقسيم هونج كونج إلى أقسام مختلفة ولكل قسم لديه شكله الخاص به مما يعطي شعور مختلف والخروج من الطريق السريع والدخول في هذا الجزء. المدن المختلفة لديها كمية كبيرة من التفاصيل والمركبات لها خصائص مميزة. يبدو وكأنه نسخة واقعية من هونج كونج من الأحرف إلى الهندسة المعمارية في العالم.

بينما ليس مثل الألعاب الأخرى المفصلة كثيرا، Sleeping Dogs يوفر تعميد ممتاز.



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة