تحميل (WinRAR 4.20 (64 bit 5.50 Beta 1 / 5.40

السعر 

الحجم 1.6 MB
الاصدار   5.50 Beta 1 / 5.40
تاريخ الاصدار : 4-3-2013  
4.2 بواسطة (368) زائر
اخر تحديث في 13-4-2017 New
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 166417

شرح و تقييم (WinRAR 4.20 (64 bit

WinRAR هو أحد أهم البرامج الخدمية التي يجب أن تكون مثبتة على الحاسب PC في العصر الحديث , هذا التطبيق لا يتضمن فقط المساعدة في استخراج أي نوع من الملفات المضغوطة بل يشمل أيضا ضغط الملفات بهدف الحد من حجمها .

البعض سيجادل بأن WinRAR ليس بنفس سرعة منافسه برنامج WinZip في ضغط الملفات وذلك بفارق توقيت صغير، WinRAR يتركك في نهاية العملية مع أصغر ملف مؤرشف ذو مغزى .

ما هو أكثر من ذلك، التطبيق يسمح لك بحفظ الملفات بكل من الصيغتين صيغة ZIP وصيغة RAR، مع باقة من الخيارات لتسريع أوقات الضغط والحد من أحجام الملفات.

 WinRAR يوفر الدعم الكامل لصيغة RAR وصيغة ZIP وقادر على فك ضغط الملفات بالصيغ CAB، ARJ، LZH، TAR، GZ ، ACE ، UUE، BZ2، JAR، ISO، Z، 7Z

على الرغم من أن العديد من المستخدمين الجدد ربما يتجنبون مجموعة هائلة من الميزات والإعدادات داخل WinRAR ، إلا أن الواجهة لا تستغرق وقتا طويلا لتصبح اعتيادية ، وإذا كنت لا تتفهم عملها حقا فهناك نظام أدوات بسيط يرشدك خلال عملية الاستخراج أو الضغط. كل هذا يضيف إلى جعل WinRAR أداة يمكن الاعتماد عليها جعلها الأداة التي تنفذ أفضل من أي أداة أخرى في فئتها.

WinRAR يدعم نظام البيانات NTFS من جهة الحماية وتدفق البيانات.

WinRAR تقدم أيضا عددا من الخدمات الوظيفية ، مثل تشفير الملفات ،و إضافة التعليقات للأرشيف المحفوظات وإصلاح الأضرار الفيزيائية للأرشيف .

متفاخرة بالكثير من خيارات الضغط ، ومعدلات الضغط المرتفعة وحجم ملفات أصغر بالمقارنة مع برنامج الضغط WinZip ، WinRAR الآن الشركة الرائدة في السوق بلا منازع في ضغط الملفات.



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة