تحميل Spotflux 2.6.6

السعر 
الحجم 12.5 MB
الاصدار   2.6.6
تاريخ الاصدار : 4-3-2013  
4.3 بواسطة (24) زائر
اخر تحديث في 4-3-2013
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7
رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 7196

شرح و تقييم Spotflux 2.6.6

Spotflux هو تطبيق مصغر يسمح لك لتصفح الإنترنت بشكل آمن وبشكل خاص، وبشكل محمي .

هناك الكثير من البرامج مثل Hotspot Shield ، TunnelBear، وVPN CyberGhost التي تسمح لك لتصفح محتوى غير متاحة لك محليا. Spotflux يميز نفسه من خلال الترويج لخصوصيته وميزات الأمان فيه.

SpotFlux يعمل في صمت في الخلفية ويكون عمله ضمن النظام المثبت على كمبيوترك. لا يوجد سوى زر تشغيل / إيقاف على الواجهة الرئيسية. بعد ان يشغل، يمكنك نسيان كل شيء عن ذلك.

مناسب للتصفح على شبكات wifi العامة أو إذا كنت ترغب فقط التشفير وتأمين الاتصال، وإخبارك عندما تدخل معلومات حساسة على الموقع.

واحدة من أروع ملامح Spotflux هو قدرته على منع الإعلانات. هناك ملحقات المستعرض التي تفعل ذلك، ولكن من الجميل أن يكون لدى Spotflux نظام كتل إعلامية واسع النطاق. وهذا يعني أيضا أنه لن تتعقب على الانترنت بعد الآن، وسوف تساعدك على حفظ عرض النطاق الترددي قليلا منذ عدم تحميلك أعباء إعلانات الفلاش الثقيلة.

مثل هوت سبوت شيلد ، كما يكشف Spotflux البرامج الضارة وبرامج الحماية من الفيروسات. وهذا عزل لطيف بينك وبين الإصابة. ولايزال يوصى بأن يشغل برنامج مكافحة الفيروسات إلى جانبه بالرغم من ذلك.

إذا كنت تحتاج إلى ملقم وكيل proxy ، سوف تسمح لك Spotflux بالدخول في الملقم الوكيل الخاص بك يدويا. هذا شيء عظيم بالنسبة لأولئك الذين يدفعون لخدمة وكيل، ولكن للأسف لا يتوفر فيه وكيل مدمج مثل TunnelBear.

وعموما، Spotflux هو التطبيق خفيف الوزن الذي من شأنه حماية وتأمين، وجعل حياتك على الإنترنيت أسهل



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة