تحميل برنامج WinX DVD Player 5.5.4 للكمبيوتر

التقييم 4.5/5 (57)زائر

مراجعة السندباد حول WinX DVD Player 5.5.4 وكيفية التنزيل

المشغل WinX DVD Player هو مشغل DVD ذو المظهر الأساسي الذي يوفر مع ذلك جودة صوت وفيديو رائعة ويدعم مجموعة واسعة من الصيغ.

المشغل WinX DVD Player يحتوي على جميع الوظائف التي تتوقعها من مشغل WinX DVD Player، ويتم التحكم عن طريق شريط أدوات عائم أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على الشاشة نفسها. اللغة وقائمة الخيارات أيضا يمكن الوصول إليها من خلال واجهة ويمكن استخدام مشغل DVD لباقة من أنواع الملفات، بما في ذلك AVI، DIVX، WMV، RM، RMVB، XVID، MPEG، VOB، DAT، ASF، MP3، WMA وRMA .

وتستطيع أيضا من خلاله ضبط وضوح الصورة وضبط إعدادات الصوت حتي تصل إلي صورة وصوت أوضح. كما يمكنك أيضاً تكبير الشاشة حتي تستطيع أن تشاهد الأفلام بحجم يمليء الشاشة ليعطيك صورة أوضح و أكبر

ومع ذلك مشغل WinX DVD Playerلا يتوقف على هذا فقط، ويتضمن وظائف أخرى التي لن تجدها عادة على مشغل DVD، مثل خيار الرجوع لأجزاء معينة من الفيلم الخاص بك بحيث يمكنك العودة إليها في وقت لاحق، واتخاذ لقطات من داخل البرنامج وإنشاء قوائم التشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جودة الصوت والفيديو التي تقدم من قبل WinX DVD Player هي ذات جودة عالية جدا.

للأسف، WinX DVD Player لديه الكثير من النقاط ضده من الصعب أن نرى ذلك في الضوء الإيجابي. التثبيت كالعربات التي تجرها الدواب، ورسالة التسجيل مزعجة، وشريط الأدوات العائم لا يختفي عند المشاهدة في وضع ملء الشاشة، وليس هناك معلومات عند المرور فوق الخيارات (بمعنى أنك لا تعرف ما تقوم بالنقر عليه قبل أن تفعل ذلك)، وأخيرا وليس آخرا، WinX DVD Player يمكن القول عنه غير جذاب بشكل غير قابل للجدل .

إن مشغل DVD الجيد من الصعب العثور عليه، ولكن ربما WinX DVD Player لا يكون الجواب لما تتمناه.
screenshot 1 WinX DVD Player 5.5.4 screenshot 1 WinX DVD Player 5.5.4 screenshot 1 WinX DVD Player 5.5.4 screenshot 1 WinX DVD Player 5.5.4 screenshot 1 WinX DVD Player 5.5.4 screenshot 1 WinX DVD Player 5.5.4 screenshot 1 WinX DVD Player 5.5.4
ولان هذا البرنامج غير مجاني فلق قمت بالبحث عن برنامج مجاني وهو vlc

تطبيق WinX DVD Player 5.5.4 من تطوير Digiarty الإصدار 6.8, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل WinX DVD Player 5.5.4

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة فيديو / صوت و صورة
الحجم 6.9 MB
أحدث إصدار 6.8
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (25504 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.5 / 5 57 تصويت
30
25
1
1
0
رتبة الشعبية

12

في فئة فيديو

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.