مقالات و شروح
الشيء الوحيد الذي يمنع مستخدمي الآيفون من الانتقال إلى غالكسي S8

الشيء الوحيد الذي يمنع مستخدمي الآيفون من الانتقال إلى غالكسي S8

في : القراءات : 1019
كثير من المستخدمين الذين يحملون أجهزة أيفون يرغبون بحمل الأجهزة التي تحمل نظام أندرويد ولكن هناك سبب مهم يمنعم من هذا التحويل, سنتعرف عليه من خلال مقالنا التالي
الشيء الوحيد الذي يمنع مستخدمي الآيفون من الانتقال إلى غالكسي S8
في الأسبوع الماضي، انتشر المقال الذي تم تداوله بشأن صعوبة الرجوع إلى جهاز الآيفون 7 بعد تجريب جهاز غالكسي S8 أو S8 +، حيث أن تجربة هذين الجهازين ثم العودة إلى جهاز آيفون 7 الذي يبلغ من العمر 3 سنوات يعد بمثابة الرجوع من شاشات LCD إلى شاشات CRT، حيث أن جودة أجهزة سامسونغ الجديدة قد بلغت بالفعل هذه الدرجة.

هذا ومن المتوقع أن تقوم تصاميم الهاتف الذكي للجيل المقبل من آيفون 8 بسحب شركة آبل إلى العصر الحديث، من ناحية التخلي عن زر المنزل وعدة ميزات أخرى مماثلة لما رأيناه على جهازي غالاكسي S8 و LG G6، ولكن للأسف هناك الكثير من الوقت بين الآن وأواخر سبتمبر، و مما يجعل الأمور أسوأ من ذلك هي العديد من التقارير الأخيرة التي تشير إلى أن آيفون 7S و 7S+ الجديد قد يطلق في سبتمبر القادم، حيث سيتم تأخير آيفون 8 مرة أخرى حتى شهر أكتوبر أو حتى نوفمبر تشرين الثاني.

screenshot 1 الشيء الوحيد الذي يمنع مستخدمي الآيفون من الانتقال إلى غالكسي S8

وبناءً على ما سبق، تساءل الكثيرون هل سيقوم مستخدمي أجهزة آبل بالتخلي عنها مقابل جهاز غالكسي الأنيق الجديد، وخاصةً في ظل تأخر إطلاق الجهاز المقبل منها..؟، طبعاً من المؤكد أن يقوم بعض الناس بالقفز من قطار آبل وإعطاء الهواتف الذكية الجديدة من سامسونغ فرصة، ولكن وفقاً لتعليقاتهم فيبدو أن معظم مستخدمي آبل يقررون البقاء على أجهزة آيفون على الرغم من الإعجاب بعمل سامسونغ الأخير.

وهناك موضوع حديث تم تداوله على موقع Reddit يقوم بإحصاء المشاعر العامة بين معظم أصحاب الآيفون، و يبدو أن معظمهم على توافق على أن أجهزة غالاكسي الجديدة رائعة و مذهلة، و لكنهم سيتمسكون بأجهزتهم.. لماذا ؟ الجواب باختصار : نظام التشغيل، حيث يعمل نظام التشغيل iOS على نحو سلس جداً، وتطبيقات الطرف الثالث هي أفضل من غيرها بكثير، والتكامل عبر الأجهزة مريح للغاية، والتحديثات سريعة جداً.


وتجدر الإشارة إلى أن جهازي غالكسي S8 و S8 Plus يشبهان بعضهما تماماً من حيث جميع المواصفات ما عدا الحجم والوزن والبطارية، حيث يأتي جهاز S8 بشاشة حجمها 5.8 بوصة، ويزن 155 غرام، و يملك بطارية بقدرة 3000 ميللي أمبير، أما جهاز S8 Plus فيأتي بشاشة حجمها 6.2 بوصة، و يزن 173 غرام

و يملك بطارية بقدرة 3500 ميللي أمبير، ويدعم كل من الجهازين أحدث إصدار من نظام التشغيل آندرويد ( آندرويد نوغا 7.0 )، و يملك كل منهما معالج ثماني النواة و ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت رام و ذاكرة تخزينية تبلغ سعتها 64 غيغابايت

و يحوي كاميرات بدقة 12 ميغابيكسل، وماسح للبصمات على الجزء الخلفي من الهاتف، كما يتوفر الجهاز بألوان متعددة أبرزها الذهبي و الأسود الليلي والأزرق المرجاني، و سيبدأ الشحن في الولايات المتحدة في 21 أبريل.
screenshot 2 الشيء الوحيد الذي يمنع مستخدمي الآيفون من الانتقال إلى غالكسي S8

آراء الزوار