مقالات و شروح
أفضل ألعاب أندرويد 2016

أفضل ألعاب أندرويد 2016

في : القراءات : 3957
قائمة بأفضل 7 ألعاب للاندرويد في 2016
أفضل  ألعاب أندرويد 2016

ان كنت جديدا في عالم الأندرويد أو كنت فقط تبحث عن أفضل الألعاب التي يمكنك الحصول عليها لجهازك اذا فأنت في المكان المناسب، هنا نقدم لكم قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد و التي تحظى بشعبية و عدد لاعبين كبير في كل أنحاء العالم.
اليوم هناك البلايين من الناس التي تستخدم نظام أندرويد، و الكثير منهم يحبون لعب ألعاب جميلة و جيدة على أجهزتهم، لذا من اجل جعل هذه المهمة أسل و الحصول على أفضل الألعاب هنا قائمة ببعض ألعاب الأندرويد التي يحب الجميع لعبها، كل لعبة مختلفة عن الأخرى حيث يوجد هنا جميع أنواع الألعاب المحبوبة، لذا يمكنك القاء نظرة على قائمة الألعاب التالية.
قمنا باختيار هذه الألعاب لكم بناء على عدد مرات تحميلها، معدل تحميلها، جودة الصور و الجرافيك فيها، وتقييم اللاعبين على سوق جوجل بلاي، نترككم الآن مع قائمة أفضل 7 ألعاب أندرويد لشهر يناير 2016.

Shine Runner Free

screenshot 1 أفضل  ألعاب أندرويد 2016
Shine Runner Free
هل حلمت يوما في ركوب زورق سريع وخوض مغامرة في الهرب من الأعداء كما في سلسلة الأفلام الشهيرة لجيمس بوند ؟ …

اختبر مستواك في قيادة القوارب السريعة و جرب قيادة أحدها على مياه boondocks narrows في لعبة Shine Runner Free المجانية، استمر في السياقة و تدمير كل ما يواجه طريقك من عقبات كيفما كانت باستعمال قاربك السريع الخارق و كأنك أحد أبطال الأفلام السينمائية، استخدم جميع أدوات التعزيز التي تجدها في طريقك لتخطي المنافسين الآخرين و سحق قواربهم و الوصول الى النقاط المحددة قبل نفاذ الوقت

Ultimate Teen Patti

screenshot 2 أفضل  ألعاب أندرويد 2016
Ultimate Teen Patti
Ultimate Teen Patti هي لعبة أندرويد مجانية يمكن تحميلها لأي جهاز يعمل بنظام جوجل أندرويد يوافق معايير اللعبة، …

هي لعبة ورق مجانية من تطوير 27 x 7، يمكننا لعب هذه اللعبة مع أصدقائنا من العالم الحقيقي، في هذه اللعبة الشبيهة بالبوكر اللاعبون يراهنون بالعملات الافتراضية و من يمتلك أفضل 3 أوراق يفوز بالرهان، اللاعب يستطيع المراهنة برؤية الأوراق أو عدم رؤيتها و في نهاية الدور اللاعب صاحب أفضل أوراق يفوز، هذه اللعبة تدعم عدة لغات مختلفة و تدعم شبكات الجيل التاني، كما يمكنك انشاء غرفة اللعب الخاصة بك.

Mechanic Escape

screenshot 3 أفضل  ألعاب أندرويد 2016
Mechanic Escape
Mechanic Escape هي لعبة أركيد و مغامرات جديدة من تطوير playdigious تم اطلاقها في بداية العام 2016 لنظام أندرويد، …

Mechanic escape هي لعبة أندرويد من ألعاب المنصات مليئة بالمرح و المتعة، بهدف العثور على أصدقائه يقوم بطل اللعبة Mech بالمغامرة دون الخوف و المرور عبر أسلاك علية التوتو في مناطق خطيرة و مواجهة أعداء مرعبين، و ان كان كل هذا غير كافي لقتلك في اللعبة، هناك العديد من زعماء الوحوش الذين سيكونون مسرورين بالقضاء عليك.

Asphalt Airborne

screenshot 4 أفضل  ألعاب أندرويد 2016
Asphalt 8: Airborne
هل أنت من محبي سباقات السيارات السريعة والألعاب التي تحاكي هذه السيارات، بالفعل توجد ألعاب كثيرة متقدمة للغاية …

في الوقت الحالي هناك القليل من ألعاب السباقات التي تمتلك مزايا و طول سباقات لعبة Asphalt 8: Airborne، اللعبة تحتوي على الكثير و الكثير من المحتويات، حيث تجد نمط اللعب الفردي و نمط اللعب الجماعي، كما توجد محتويات يجب عليك الوصول لمستويات معينة لفتحها، كما أن المطورون يضيفون المزيد من الطرقات في كل تحديث، الجرافيك جد رائع و اللعبة تعمل في أغلب الأجهزة حتى مع ذاكرة 512 ميغا، بالفعل توجد الكثير من ألعاب السباقات لكن لا واحدة منها ترتقي الى مستوى Asphalt 8: Airborne.

Clash of Clans

screenshot 5 أفضل  ألعاب أندرويد 2016
Clash of Clans ِapp
Clash of Clans لعبة معارك استراتيجية ملحمية. مهمتك هي تدريب الفلاحين و المزارعين و بناء جيوش قوية لخوض معارك …

الكثير من الناس يكرهون لعبة Clash of Clans لكن يوجد هناك أناس أكثر يعشقون هذه اللعبة و لأسباب قوية، Clash of Clans
قد تكون اللعبة الجماعية الأكثر شعبية على أجهزة الموبايل في الوقت الحالي، يوجد بالطبع نمط لعب فردي عبر قصة لعب منفردة، لكن اللعب الجماعي و الانضمام الى القبائل وخوض الحروب و تطوير قريتك لمواجهة اللاعبين الآخرين و الكثير يجعلها من أفضل الألعاب حاليا، كما أن مجتمع اللعبة على الانترنت كبير و توجد الأطنان من الفيديوهات و الشروحات و المنتديات حول اللعبة على الانترنت.

Hearthstone Heroes of Warcraft

screenshot 6 أفضل  ألعاب أندرويد 2016
Hearthstone Heroes of Warcraft
Hearthstone Heroes of Warcraft هي لعبة ورق وتحدي عبر وحوش الورق متعددة اللاعبين لأجهزة أندرويد، تعتبر من …

Hearthstone Heroes of Warcraft ظهرت في الساحة سنة 2014، و اعتبرت من أفضل الألعاب التي ظهرت لأجهزة الموبايل على الاطلاق، هي لعبة مناسبة لمحبي Pokemon او Magic، الطريقة التي تحصل بها على الأوراق و تبني بها مجموعتك، وكذلك المبارزات ضد لاعبين آخرين تجعلها لعبة جد رائعة. يوجد أيضا نمط اللعب الفردي دون انترنت، كما يمكنك حفظ تقدمك على الخدمة السحابية لتجنب ضياعها من جهازك واتمام اللعب في جهاز آخر.

8 Ball Pool

screenshot 7 أفضل  ألعاب أندرويد 2016
8 Ball Pool
لعبة البلياردو الشهيرة 8 Ball Pool هذه اللعبة صنعت خصيصا لمحبي البلياردو هذه اللعبة صنفت رقم 1 في العالم …

8 Ball Pool اللعبة المطورة من طرف شركة miniclip و التي تعد أكبر لعبة أونلاين موجودة على متجر جوجل بلاي ستور، اللاعبون يمكنهم التنافس و الاستمتاع عبر لعب البلياردو ضد أصدقائهم و منافسين آخرين من كل أنحاء العالم عبر نمط المباريات العادي أو الدوري الذي يمكنك اللعب فيه والحصول على جوائز كبيرة.


آراء الزوار