مقالات و شروح
ماذا نريد أن نرى في Samsung Galaxy Note 8

ماذا نريد أن نرى في Samsung Galaxy Note 8

في : القراءات : 3261
مع اعلان شركة سامسونج على هاتفها المرتقب Galaxy Note 8 هنا بعض المزايا التي نريد أن نراها فيه كهواة الهواتف المحمولة
ماذا نريد أن نرى في Samsung Galaxy Note 8
لا يختلف اثنان على أن شركة سامسونج قد خيبت بشكل كبير ظنون الملايين من محبي سلسلة هواتف Galaxy Note بآخر اصداراتها Galaxy Note 7 والذي فشل بشكل ذريع، مع ذلك، الشركة الكورية أعلنت عن استمرار السلسلة و عزمها اطلاق لهاتف جديد تحت اسم Galaxy Note 8 في السنة القادمة.
باستثناء البطاريات المتفجرة طبعا، هذه بعض المميزات و الخصائص التي لا بد أن هواة الأجهزة المحمولة و بالتحديد سلسلة هواتف Galaxy Note يرتقبونها في الاصدار القادم.
المظهر
تم طرح جهاز Galaxy Note 7 بشاشة من حجم 5.7 انشات، و دقة 1440x2560 بكسل، الإشاعات تقول بأن Galaxy Note 8 قد يأتي بنفس مميزات الهاتف السابق، لكن ربما سيدعم تقنية العرض 4K.
بعض الخبراء يؤكدون أن الهاتف الذكي لا يحتاج ميزة عرض 4K بسبب حجمه الصغير نسبيا، مع ذلك وبالنظر إلى الإقبال المتزايد على تقنية الواقع الافتراضي، يبدوا أن Galaxy Note 8 سيأتي بشاشة 4K.
المعالج و الرام
ينتظر أن تقوم شركة Qualcomm بالاعلان عن معالجها القوي Snapdragon 830 في بداية 2017، ولكونه سيكون أحد الهواتف الرائدة، فمن المتوقع أن يتم استخدام أحدث معالجات Qualcomm فيه. بعض الشائعات أيضا ترجح قدوم Galaxy Note 8 بمعالج من طراز Exynos 8895 processor.
الهاتف الذكي السابق Galaxy Note 7 أتى بذاكرة عشوائية RAM بحجم 4 جيجا بايت، رغم ذلك العديد من الهواتف الحديثة مثل OnePlus 3 تضم ذاكرة بقوة 6 جيجابايت، المستهلكون سيرغبون بلاشك برؤية هاتف Galaxy Note 8 برام 6 أو 8 جيجابايت.
التخزين
أعلنت سامسونج سابقا أن هاتف Galaxy Note 7 سيكون متوفرا بذاكرة تخزين بقدرة 64 أو 128 جيجابايت في الذاكرة الداخلية، مع ذلك فإن المنافس اللذوذ لهواتف Galaxy الذي هو iPhone 7 Plus يضم ذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.
المستهلكون سيأملون بأن تقوم سامسونج بطرح هاتفها القادم Galaxy Note 8 بمساحة تخين مثل تلك التي يوفرها iPhone 7 Plus.
البطارية
البطارية ستكون بلا شك إحدى أهم العناصر في Galaxy Note 8، و بالتأكيد بعد الفضائح التي سببتها بطارية Galaxy Note 7.
في تقرير سابق تم نشر خبر مفاده أن شركة سامسونج سوف تعهد لشركة LG بانتاج بطاريات جهاز Galaxy S8. ويبدوا أن LG ستنتج أيضا بطاريات لجهاز Galaxy Note 8.
مزايا أخرى
The Galaxy Note قد يضم أيضا ماسح لقزحية العين و ماسح البصمات مثل تلك الموجودة في Galaxy Note 7. سامسونج أيضا قد قامت بتحسين قلم S Pen في Galaxy Note 7 ولا بد أن المستخدمين يأملون في أن تقوم بتحسينه أكثر من أجل Galaxy Note 8.
السعر
لكونها دائمامن بين الهواتف الرائدة، جميع أجهزة سلسلة Galaxy Note ممتازة السعر، ويبدوا أن Galaxy Note 8 سيأتي بسعر مثل سابقيه، الأمر الذي يأمله المستهلكون هو أن يكون سعره مناسبا مقارنة مع منافسيه و على رأسهم iPhone 7 Plus.
لا ننسى أن شركة سامسونج قد عانت ماليا بشكل كبير بعد الفشل الذي حققته أجهزة Galaxy Note 7، سامسونج غاليا ستسعى بكل جهدها لاقناع نفسها بطرح Galaxy Note 8 بسعر تنافسي من أجل كسب ثقة الزبائن مرة أخرى.

آراء الزوار