Home >
>

تعلم الانجليزية بطريقة سهلة ومسلية عبر التحدث و الدردشة مع اشخاص من حول العالم من خلال هذا التطبيق الرائع

في : القراءات : 4854
في القرن الواحد والعشرين اصبح من الضروري لأي شخص يرغب في التعلم او السفر او السياحة الى اي مكان بالعالم ان يتعلم ويتقن اللغة الانكليزية حيث أصبحت لغة العصر و اللغة التي تربط العالم بأسره , ولكن تعلم اللغة وقواعدها قد يتطلب الدراسة و حفظ القواعد و وربما قراءة وكتابة الكثير من المقالات و الكتب باللغة الإنكليزية وهذا قد يتطلب وقتا كثيرا أغلبنا لا يملكه , لذلك ظهرت العديد من المواقع التي تدعي انها ستعلمك اللغة الانكليزية خلال فترة قصيرة ولكن اغلبها قد يكون مدفوع وبتكلفة كبيرة ليس الجميع قادر على تحملها .
لحسن الحظ هناك تطبيقات اخرى تساعدك في تعلم واتقان اللغة وبسرعة أكبر من العديد من المواقع الآخرى انها تطبيقات المحادثة وغرف الدردشة مع الاشخاص الذين لغتهم الام هي اللغة الانكليزية حيث أثبتت التجربة للعديد من الاشخاص و عدد من الدراسات ان التعلم من خلال المحادثة والتكلم مع اشخاص يتقنون اللغة قد يجلب نتيجة أفضل من التعلم الفردي او عبر الدورات التدريبية .
و أحد افضل التطبيقات التي قد تساعدك في التعلم هو تطبيق Paltalk انه التطبيق الأكثر شهرة والذي ومن خلال غرف الدردشة المتنوعة و عدد مستخدميه الكبير يمكنك من التحدث مع العديد من الاشخاص وتعلم مهارات لغوية جديدة مع كل مرة تقوم بها في الدخول الى غرفة دردشة او التحدث مع احد الاعضاء الآخرين .
ان التعامل مع هذا الموقع سهل حيث يقدم لك العديد من الخيارات فيمكنك استخدام PalTalk مباشرة من متصفح الويب لديك او تحميل التطبيق على هاتفك المحمول او حاسوبك الشخصي .
اولا : عليك الدخول الى الموقع الى صفحة التحميل وتحميل التطبيق المناسب لجهازك سواء كان حاسوب ام هاتف ذكي من خلال هذا الرابط

بعد تحميل التطبيق يمكنك الذهاب الى غرف الدردشة لتتصفحها وتختار الغرفة المناسبة لك , ايضا يقدم الموقع خيارات لفلترة النتائج حيث يمكنك اختيار اللغة او فئة الغرفة او حتى الدولة او المنطقة .

أيضا يقدم لك التطبيق امكانية البحث عن الاعضاء اما حسب الاسم , الدولة , الجنس , العمر لتتمكن من اختيار الشخص المناسب لطباعك و شخصيتك , حيث يمكنك عرض الصفحة الشخصية لك مستخدم ومتابعته و الدردشة معه .

الصفحة الشخصية للمستخدم تحوي على معلومات عنه مثل العمر و الجنس و الدولة و غرفة الدردشة التي يملكها , وأيضا يوجد ازرار لمتابعة الشخص او الانضمام الى غرفة الدردشة والتحدث معه .

ماذا تنتظر ؟؟ قم بتحميل التطبيق مباشرة و أبدأ رحلتك في تعلم اللغة الانكليزية بطريقة مسلية و بعيدة عن التعقيد والتوتر . حمل التطبيق من هنا


آراء الزوار


أعلى الصفحة