مقالات و شروح
كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة

كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة

في : القراءات : 2189
كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة
متجر غوغل كروم يقدم العديد من الخيارات من اجل سمات متصفح كروم، والذي يتضمن صور الخلفية في صفحة التبويب الجديد بالإضافة الى الالوان المخصصة . ومع ذلك فإنه يمكنك انشاء سمات خاصة بك بكل سهولة وخلال عدة دقائق فقط .
هذا التطبيق الرسمي من غوغل يسمح لك بإنشاء سمات لمتصفح كروم بكل سهولة و سرعة، يتضمن صورة خلفية مخصصة و لون مخصص . حتى انه يمكنك مشاركة السمات التي قمت بإنشائها .

الخطوة الأولى :



سوف نستخدم تطبيق My Chrome Theme من غوغل من أجل انشاء السمة الخاصة بمتصفح غوغل - انقر على الرابط وقم بتثبيته من متجر غوغل كروم على الويب . سوف يظهر ضمن صفحة التبويب الجديد، حيث تظهر التطبيقات الاخرى التي قمت بتثبيتها من متجر كروم .

screenshot 1 كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة

اختيار صورة :

اول شيء يجب عليك القيام به هو اختيار صورة خلفية مخصصة وذلك ليتم عرضها كخلفية لصفحة التبويب الجديد . يمكنك اما ان تقوم برفع صورة او التقاط صورة باستخدام كاميرا الويب لديك .

screenshot 2 كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة

اذا كنت تقوم برفع صورة، يمكنك اختيار صورة شخصية او اي نوع اخر من صور الخلفية، يوجد العديد من المواقع في الانترنت التي تقدم لك خليفات مجانية يمكنك استخدامها ايضا، ومثال على ذلك الصورة الموجودة في الاسفل .
screenshot 3 كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة

إضافة الألوان :

في الخطوة التالية سوف تتمكن من اختيار لون مخصص منفصل من اجل الاطار، شريط الادوات، و لون الخلفية . بالطبع وبما انه تطبيق من غوغل فإنه يحتوي على زر (اشعر بأني محظوظ ) والذي سيقوم تلقائيا باختيار الوان مناسبة لك . الألوان المختارة سيتم اختيارها لتناسب صورة الخلفية التي اخترتها في الخطوة السابقة .screenshot 4 كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة

تثبيت السمة الخاصة بك :

حالما تقوم بالإنتهاء من اختيار الالوان وصورة الخلفية وتنتهي من الخطوات، سترى عندها زر للتثبيت والذي سيقوم بإضافة هذا السمة الى متصفحك، وسوف تحصل على رابط يمكنك استخدامه لمشاركته مع الآخرين - فقط قم بإرسال الرابط من خلال البريد الالكتروني، او الرسائل الفورية عبر فيسبوك او اي طريقة تواصل اخرى . وبالطبع يمكنك مشاركته على شبكة التواصل الخاصة بغوغل Google+ من خلال نقرة واحدة .

screenshot 5 كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة


كيفية انشاء سمات خاصة بك لمتصفح كروم بسهولة

آراء الزوار