تحميل برنامج PC Wizard 2010 1.96 للكمبيوتر

التقييم 3.8/5 (8)زائر

مراجعة السندباد حول PC Wizard 2010 1.96 وكيفية التنزيل

غالبا ما يتم تجاهل البرامج الخاصة بتحليل نظام الكمبيوتر، ولكن الواقع هو أن هذه التطبيقات هي فعالة جدا في فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويعطيك المعلومات الدقيقة عن عمل الكمبيوتر من أداء للقطع والنظام. يهدف هذا البرنامج إلى استكشاف الدواخل الدقيقة للنظام الخاص بك ويعطيك معلومات كاملة عن نقاط قوته وضعفه من النظام ومن القطع. بمجرد نتصيب هذا البرنامج ستلاحظ الفرق عند الكشف عن جميع الأجهزة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدم الجانب الأيسر من الواجهة للتنقل من خلالها بين مختلف الفئات والاقسام في البرنامج. يقوم بالكشف عن جميع المعلومات الأساسية عن الأجهزة الخاصة بك في الكمبيوتر، مثل البرامج ومن البرامج الخاصة بتشغيل قطع الكمبيوتر من كرت شاشة او صوت و من المعالجات، ولكن عليك أن تدرك قريبا ان هناك أكثر من ذلك بكثير، مثل تحليل ملفات النظام أو التحقق من العناصر المرتبطة بجهازك مثل الاتصال بالإنترنت أو لوحة التحكم الخاصة بك.

نافذة المستكشف في البرنامج تقوم بعرض معلومات عن المعالج الخاص بالكمبيوتر. أداق تحليل النظم هي أداة لقياس بحيث يتيح لك تفقد كل شيء من المعالجات و الـ RAM، وملفات MP3 والفيديو، العلامات الفارقة في هذا البرنامج يوفر النتائج بعرضها في قائمة المعلومات أو الرسوم البيانية بطرق مفهومة.

سيتيح لك زر قياس المعالج الخاص بك بالمقارنة مع النماذج المعروفة من المعالجات وعملها، حيث ان البرنامج غير مصمم للمبتدئين فسيكون أكثر ملاءمة للمستخدمين ذوي الخبرة، هذا البرنامج ليس للمتعة، انه مصمم بفعالية .

لعرض معلومات مفصلة وشاملة عن اختبارات القياس التي تعطيك بيانات موثوقة عن خصائص ومكونات كل الاجهزة الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحدث التغييرات : دعم المعالجات الجديدة ودعم كروت الشاشة الجديدة، دعم أجهزة UPnP، دعم كلمات السر، التحديث اليومي من خلال واجهة جديدة من الانترنت .


المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة انظمة التشغيل / خدمات النظام
الحجم (7.5 MB)
أحدث إصدار 1.96
تاريخ التحديث 07-01-2013
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (4611 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.8 / 5 8 تصويت
1
5
1
1
0
رتبة الشعبية

17

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.