فيسبوك تقدم نسخة تجريبية مجانية من Workplace

- السندباد
فيسبوك تقدم نسخة تجريبية مجانية من Workplace
المنافسة بين الشركات و الخدمات التي يقدموها تزداد يوماً بعد يوم وخاصة شركة فيسبوك التي تريد اثبات انها رائدة في معظم الميزات والخدمات التي تقدمها والآن سنتعرف على نسخة workplace التجريبية في هذا الخبر .
القراءات: 1245
على مدى العاميين السابقين ، كانت شركة فيسبوك تعمل على مشروع تجريبي للفيسبوك والذي تم تصميمه ليكون منافس لتطبيق Slack .
الخدمة كانت تحت التجربة لمدة عام كامل عندما تم اطلاقها اخيرا في العام الماضي تحت اسم Workplace ، وهي خدمة يتوجب على الشركات الدفع بناءً على عدد الموظفين الذين يريدونهم ان يستخدمونها .
والخبر السار هو أنه إذا كنت تملك شركة صغيرة نسبيا وتعجبك خدمات المقدمة من workplace ولكن لا تحب فكرة الدفع من اجل الحصول عليها ، ستكون سعيدا أن تعرف أنه وفقا لتقرير من CNBC، أكدت شركة الفيسبوك انها ستطلق نسخة مجانية من workplace ولكن لا تزال حاليا تحت الاختبار.
فيسبوك تقدم نسخة تجريبية مجانية من Workplace وأحد الاختلافات الرئيسية لهذه النسخة انها لن تقدم للشركات والمدراء نفس الادوات الادارية أو التحليلية المتوفرة في النسخة المدفوعة ، ولكن عدا عن ذلك فمن المتوقع ان تبدو النسخة التجريبيةتماماً مثل النسخة المدفوعة . وهذه النسخة سيطلق عليها Workplace Standard ، بينما النسخة الاساسية المدفوعة ستعرف ب Workplace Premium.
وتحدث مدير الانتاج Simon Cross الى CNBC قائلاً : لاترغب كل الشركات في خوض تجربة نشر المشاريع على نطاق واسع ، وليست كل شركة في وضع تمكنها من دفع تكاليف Workplace. نحن نأمل ان هذا سيساعد في نمو عدد الشركات التي نستطيع الوصول اليها .
وفي نفس الوقت فان مايكروسوفت قامت باطلاق النسخة المنافسة من slack على هيئة Microsoft Teams ،ولكن Workplace هو مجاني في الوقت الحالي ،وعلى مايبو ان المنافسة تزداد شيئاً فشيئاً.

آراء الزوار