من الصعب الآن كسب المال من إنشاء مقاطع فيديو على يوتوب

- السندباد
من الصعب الآن كسب المال من إنشاء مقاطع فيديو على يوتوب
اليوتيوب هو أول موقع خاص بالفيديوهات عبر الأنترنت ويحصد ملايين المشاهدات في اليوم، و من المؤكد أنك سمعت بعض القصص حول كيف يربح بعضهم من خلال اليوتيوب وفكرت إن كان يمكنك فعل ذلك الأمر أيضاً
القراءات: 1049
على مايبدو ان الامر  حقيقي حيث أن بعض الناس يربحون آلاف الدولارات في وقت قصيركذلك يمكنك البدء في كسب المال سريعاً ، خاصة إن كان لديك قاعدة عريضة من المشتركين ، ولكن تعمل يوتيوب الآن على تعطيل منشئي المحتويات غير الشرعيين ، و يطمح مستخدمو يوتيوب في الوقت الراهن إلى الوصول إلى 10000 مشاهدة قبل أن يتمكنوا حتى من التفكير في كسب المال من الإعلانات ، ويعود الفضل في ذلك إلى القواعد الجديدة التي وضعتها يوتيوب لضمان أن يكون المبدعون والمعلنون يتفاعلون معاً بشكل جيد.
هذا وقد واجهت يوتيوب رد فعل عنيف من المعلنين في الأسابيع الأخيرة ، وقد سحبت بعض العلامات التجارية الكبرى عن إعلاناتهم بناءً على المخاوف من أن إعلاناتهم كانت تٌشغل قبل أشرطة الفيديو الهجومية المحتملة ، وغيرت يوتيوب سياساتها لحل هذه المشكلة، مع تقديم قواعد جديدة لمستخدمي يوتيوب الأصغر حجماً.

الضمانات الجديدة لبرنامج شركاء يوتوب


حتى الآن كان الجميع مرحب بهم للانضمام إلى يوتيوب - برنامج الشركاء ، حيث إذا نجح طلب التقديم الخاص بك يمكنك تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو التابعة لك ، مع أخذ حصة من الأرباح ، و المشكلة كما تبينها يوتيوب هو أن الناس كانوا يسيئون استخدام النظام ، مما جعل برنامج الشركاء الخاص باليوتيوب مهزلة بحد ذاتها.
من الصعب الآن كسب المال من إنشاء مقاطع فيديو على يوتوب هذا وقد وضعت يوتيوب الآن قواعد جديدة لحماية برنامج شركاء يوتيوب ، وتعني هذه القواعد الجديدة أنه لن يتم وضع أي إعلانات على مقاطع الفيديو حتى تصل هذه القناة إلى 10000 مشاهدة ، هذا وقد منحت يوتيوب وقتاً كافياً للحكم على ما إذا كانت القناة ومنشئي المحتوى مشروعة أم لا.
بعد أن تصل القناة إلى عتبة 10 آلاف مشاهدة ، يمكن للمبدع التقدم بطلب للانضمام إلى برنامج الشركاء ، و عند هذه النقطة ، ستراجع يوتيوب القناة لضمان اتباعها لإرشادات المنتدى وسياسات المعلنين ، إذا كان الأمر كذلك فستبدأ يوتيوب بعرض الإعلانات على مقاطع الفيديو التابعة لهذه القناة منذ تلك اللحظة.

الجميع يفوز ... باستثناء مستخدمو يوتيوب المبتدئين


إذا كنت من مستخدمي يوتيوب الصغيرين الذين قد بدأوا للتو ، فإن هذه العتبة الجديدة مزعجة بشكل واضح ، ولكن ومع ذلك إلى حين وصولك إلى آلاف المشاهدات على كل فيديو فلن تتعرض للنقد ، و الآن خذ بعين الاعتبار إنتاج محتويات فائقة الجودة قبل وصولك إلى تلك العتبة.
وفي الوقت نفسه، تعمل يوتيوب على إزالة منشئي المحتوى غير الشرعيين الذين يرجح أن يختفوا بسرعة عندما يدركون أنه لا يوجد أي أموال ، ويمكن للمعلنين أن يكونوا أكثر ثقة بأن منشئي المحتوى الذين يحملون إعلاناتهم قد تم فحصهم بدرجة معينة.

آراء الزوار