فايبر يضيف ميزة تشغيل فيديو يوتيوب ضمن المحادثة

- السندباد
فايبر يضيف ميزة تشغيل فيديو يوتيوب ضمن المحادثة
تحديث جديد لتطبيق فايبر يوفر لك الكثير من الميزات الجديدة ومن اهمها ميزة دعم مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق . لنتعرف أكثر على هذه الخاصية وعن التحديث بشكل عام .
القراءات: 1338
من الطبيعي القول بأن منصات المحادثة مثل واتساب و فاسيبوك مسنجر هي من بعض تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية في هذه الأيام، ولكن إذا كنت من مستخدمي فايبر، أو ربما تستخدم فايبر للدردشة مع أشخاص محددين، فقد تكون مهتماً لمعرفة أن التطبيق قد تلقى مؤخرا تحديثاً يسهل مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب.
كما ترون في الصورة المرفقة، يضيف التحديث إلى فايبر دعم تشغيل اليوتيوب .والذي يعني أنه إذا أردت إرسال رابط يوتيوب لشخص ما تدردش معه أو العكس ،فستظهر صورة مصغرة للمعاينة و زر يمكن للمستخدمين الضغط عليه من أجل تشغيل الفيديو .
فايبر يضيف ميزة تشغيل فيديو يوتيوب ضمن المحادثة بالضغط على زر التشغيل سينطلق الفيديو ويمكن للمستخدمين اختيار توسيع الفيديو الى وضع ملء الشاشة، إيقافه مؤقتا ، أو تحريكه. حيث أنه في الإصدارات القديمة لفايبر فكان النقر على الرابط يؤدي إلى فتحه من داخل المتصفح .،لذلك فهذه الميزة ستساعد في توفير بعض الوقت على المتحدثين.
ومن المثير للإعجاب ان هذه الميزة تضع تطبيق فايبر في مقدمة التطبيقات الأخرى مثل تطبيق الواتس آب الذي لا يملك حتى الآن ميزة دعم مشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق.
وبما أن الجميع يقوم بنسخ الميزات من بعضهم البعض هذه الأيام ،فلا يجب أن نتفاجئ إذا وجدت هذه الميزة طريقها في النهاية إلى تطبيق الواتس آب . بالإضافة إلى ميزة مشاهدة اليوتيوب داخل التطبيق فإن التحديث ايضاً يضيف ميزة الحالة اون لاين و آخر ظهور لقائمة الأسماء .

آراء الزوار