فيسبوك الآن أفضل في اكتشاف الحسابات الزائفة

- السندباد
فيسبوك الآن أفضل في اكتشاف الحسابات الزائفة
بعد المشاكل المتكررة ضمن الفيسبوك نتيجة الحسابات الوهمية من ابتزاز ، محاولة خداع أو غيرها من الأفعال المسيئة ،فإن فريق عمل فيسبوك كان يعمل بشكل كبير لإيجاد حل لهذه المشاكل وعلى مايبدو ان هنالك تطورات جديدة لنرى في الخبر .
القراءات: 1134
من الناحية النظرية كل شخص في الفيسبوك يجب أن يكون لديه حساب واحد، حيث يكون الحساب الواحد لأنفسهم فقط. ومع ذلك هناك بعض الذين لديهم حسابات متعددة، حساب للعامة، وآخر خاص، و حساب خاص للعمل، و حساب شخصي. ثم هناك أيضا بعض الذين يقومون بانشاء حسابات جديدة لأغراض سيئة ، مثل الابتزاز عبر الإنترنت أو انتحال الهوية.
ولكن على ما يبدو ان انشاء الحسابات الوهمية سيصبح أصعب لأن الفيسبوك قد أعلنت أنها أجرت تغييرات تجعل من السهل كشف الحسابات الزائفة على شبكتها .
في منشور على الفيسبوك من قبل شابنام شيك مدير فريق الحماية والرعاية قال فيه :
 

لقد حققنا تحسينات للتعرف على أصالة هذه الحسابات بسهولة أكبر من خلال تحديد أنماط النشاط - دون تقييم المحتوى نفسه. على سبيل المثال، قد تكتشف أنظمتنا النشر المتكرر للمحتوى نفسه، أو زيادة في الرسائل المرسلة. وبهذه التغييرات، نتوقع أن نخفض أيضا انتشار المواد المتولدة من خلال نشاط غير أصيل، بما في ذلك المحتوى غير المرغوب فيه أو المعلومات الخاطئة أو المحتوى الخادع الآخر الذي غالبا ما يشاركه مالكي الحسابات المزورة .

وكما أوضح شيك ان هذه هي فقط البداية وسيستمرون بالعمل لتحسين خدماتهم .
 
 

هذه ليست سوى بعض من النتائج المبكرة التي نتوقع من خدمتنا ​​الجديدة لتقديمها والتي ستكون بمثابة نقطة انطلاق ونحن نواصل التكرار و التحسين .

فيسبوك الآن أفضل في اكتشاف الحسابات الزائفة

آراء الزوار