التحديث التجريبي الاخير لتطبيق الواتس آب ع يضيف اختصارات لتنسيق النص

- السندباد
التحديث التجريبي الاخير لتطبيق الواتس آب ع يضيف اختصارات لتنسيق النص
تحاول الشركة الأم لتطبيق الواتس آب تزويده بخدمات تسهل عمل المستخدمين لابعد الحدود لذلك نلاحظ في كل تحديث هنالك ميزات أو إضافات صغيرة ومنها ما يكون مفيد فعلا . لنرى ما هي آخر التطورات في الإصدار التجريبي الجديد الواتس آب .
القراءات: 1770
في العام الماضي قدم واتساب تنسيقا غنيا للرسائل مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن إرسال رسائل بالخط العريض أو المائل أو المشطوب عليه . ولكن لإرسال هذه الرسائل، يجب تذكر الرمز لكل تنسيق. هذا ليس حقا من الصعب القيام به، ولكن نحن نعتقد أنه بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون عن هذه ميزة مسبقاً فلن يتمكنوا من معرفة كيفية القيام بها.
والأخبار الجيدة هي أنه على ما يبدو ان واتس آب تريد إصلاح هذه المشكلة لأنه في النسخة الاخيرة التجريبية على أندرويد، يبدو أن واتس آب أضاف بعض الاختصارات للمستخدمين لتنسيق نصهم. كل ما على المستخدمين القيام به هو تحديد الكلمة التي يريدونها في مربع النص، وسيكون هنالك بالإضافة إلى الخيارات المعتادة النسخ، والقص، أو لصق، سيكون هناك خيار لتنسيق النص.
التحديث التجريبي الاخير لتطبيق الواتس آب ع يضيف اختصارات لتنسيق النص وكما تلاحظ في الصورة المرفقة، كل ما على المستخدم ان يقوم به هو تحديد الكلمة المرغوبة من النص ثم تحديد خيار التنسيق المطلوب . ولكن تحديد الكلمات من النص أحيانا يمكن ان يكون مربكاً أو من الممكن أن يأخذ وقتاً وخاصة إذا كنت تملك أصابع كبيرة ، فنحن نعتقد أنه ليس بالضرورة أن يكون ذلك أسرع من كتابة الرمز بحد ذاته .
مع العلم أن الاكواد ستستمر بالعمل ،لذلك فهذه ميزة إضافية متوفرة للمستخدمين ضمن التحديث التجريبي الأخير لتطبيق واتس آب ،لذا إذا لم تجرب التحديث التجريبي فعليك الانتظار حتى يتم إصدار التحديث الرئيسي.
وتذكيرا بالأكواد المستخدمة في تنسيق النص :
_نص_ يُفعل هذا التنسيق  نص
∗نص∗ يُفعل هذا التنسيق  نص
~نص~ يُفعل هذا التنسيق  نص

آراء الزوار