Home >
>

لماذا يُفضل تأجيل تثبيت تحديث المبدعين من ويندوز حالياً

ها قد وصل تحديث المبدعين من نظام ويندوز ووصلت معه مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة مثل بث الألعاب و اللعب بتقنية 3D ، و قد تكون من الأشخاص الحريصين على الترقية ولكن نحن هنا لاقتراح لماذا يجب أن تؤجلها في الوقت الراهن.
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 40
لو لم تكن لديك الرغبة في المخاطرة بإفساد نظام مستقر أو تعرضه لأخطاء جديدة أو وضع نفسك في خطر أمني ، فهناك عدد من الأسباب التي تجعل من تحديث المبدعين محتوى غير مناسب لك.

 

1. انتظر حتى يحين دورك






على الرغم من أن التحديث قد أطلق من الناحية الفنية إلا أن مايكروسوفت لن تتداوله على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10 في نفس الوقت ، فذلك ليس فقط من شأنه أن يزيد من الضغط على خوادم مايكروسوفت وإنما يتم طرحها تدريجياً إلى النظم التي تتوافق معها ، فإذا كان هناك علة معروفة في الأجهزة الخاصة بك فيجب نظرياً أن لا تحصل على التحديث حتى يكون هناك إصلاح.

إذا كان دورك قد حان بالفعل و لا تزال ترغب في التأجيل فلا تتردد في ذلك ، حيث أن تلك الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 برو أو إنتربرايس يمكن أن تضغط على الفرامل لمدة أربعة أشهر ، اضغط على مفتاح ويندوز + I لفتح إعدادات والذهاب إلى التحديثات والأمن > خيارات متقدمة ، وانقر على تأجيل ميزة التحديثات ، سيؤدي ذلك إلى تأجيل التحديثات لوقت اصدار التحديثات الخاصة بالأعمال   ؛ فستتلقى التحديث فقط بعد أن تعتبره مايكروسوفت مناسب للشركات والأعمال .



 

2. لا تفسد نظام مستقر






إذا كان النظام الخاص بك يعمل بسلاسة ، فلماذا قد تريد خطر الترقية التي يمكن أن تسبب الفوضى لبعض الأمور ؟ من المحتمل أنك تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 10 يومياً ، وربما يمكن القيام بذلك دون تحديث المبدعين في الوقت الراهن ، عد بالوقت إلى الوراء إلى حين تحديث الذكرى السنوية مثلاً ، الذي كان مليئاً بالقضايا و الناس الذين يواجهون أخطاء التخزين ومشاكل التوافق في البرمجيات والتجميد ، وأكثر من ذلك ، لذا فليست هناك حاجة لوضع نفسك عرضة لتلك الأخطار.

وبالنظر إلى الوراء في تحديث الذكرى السنوية أيضاً نرى أنه قد تم تحديث بناء الإصدار عدة مرات خلال طرحه ، حيث يحتوي البناء النهائي على كم هائل من الإصلاحات ، و بعد ذلك أصدرت مايكروسوفت العديد من التحديثات التراكمية لمواصلة إصلاح القضايا ، و الشيء نفسه ربما سيحدث هذا الوقت.



 

3. انتظر إصلاح الثغرات






يتيح لك برنامج إنسايدر الحصول على إمكانية الوصول المبكر إلى التحديثات ، على الرغم من أنك قد تضع نظامك في خطر من خلال تمكينه ، ومع ذلك فإن هذه هي الطريقة التي تختبر بها مايكروسوفت إصداراتها الجديدة للإصدار العام ، و قبل أن يتم اصدار التحديثات إلى جمهور أوسع يتفق أولئك الموجودون في برنامج إنسايدر على إرسال معلومات تشخيصية الى مايكروسوفت بحيث يمكن إصلاح الأخطاء في وقت مبكر وليس لاحقاً.

ومع ذلك، لا تتطابق معاينة المطلعين مع الإصدار العام للملايين من الأنظمة المختلفة ، حيث أن تكوينات الأجهزة والبرمجيات الممكنة أكثر تنوعاً من ما هو متاح للاختبار بين عدد محدود من العاملين في ويندوز ، وبالتالي فمن الأفضل الترقية في وقت لاحق عندما يتم إصلاح غالبية الثغرات.



 

4. التغييرات المشكوك بها في الخصوصية






عندما تم إطلاق ويندوز 10 لأول مرة تم انتقاد إعدادات الخصوصية الخاصة به ، و في الآونة الأخيرة وضعت مايكروسوفت في ويندوز 10 اعلانات ضمن مستكشف الملفات ، و مع تحديث المبدعين قامت مايكروسوفت بتحديث بيان الخصوصية الخاص بنظام التشغيل ، وتقول أنها تقوم بتجميع البيانات من أجل خدمة الإعلانات المخصصة ، وأولئك الذي يملكون أجهزة تعمل بإصدار هوم أو برو من نظام التشغيل ويندوز هم فقط من يمكنهم اختيار جمع البيانات الأساسية أو الكاملة ، هذا و تزعم مايكروسوفت أن المستوى الأساسي يجمع فقط البيانات الضرورية للحفاظ على أمان النظام الخاص بك ، وقد أعيد تقييمه لتحديث المبدعين في حين أن خيار تجميع البيانات الكاملة تستخدم لتقديم تجارب أكثر تخصيصاً.

على الرغم من أن تحديث المبدعين يجعلك تأكد  إعدادات الخصوصية الخاصة بك بعد الترقية ، إلا أن حتى المستوى الأساسي لا يزال يجمع معلومات مشكوك فيها ، بما في ذلك التطبيقات التي قمت بتثبيتها و وقت الاستخدام ومواصفات الأجهزة واستخدام برنامج التشغيل وغير ذلك الكثير ، و لقد نشرت مايكروسوفت منشور مدونة الخصوصية في محتويات تحديث المبدعين حيث يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل.


آراء الزوار


أعلى الصفحة