Home >
>

اطلاق جهاز Xiaomi Mi 6 رسميا : المواصفات و السعر

أخيراً قامت شركة شاومي بإطلاق جهازها الجديد الرائد بشكل رسمي وعلى مايبدو ان جهاز شاومي مي 6 سيدخل المنافسة بقوة نظراً للميزات التي يمتلكها . لنتعرف على مواصفات الجهاز في الخبر التالي .
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 412
في الأسبوع الماضي تم التلميح بأن هذا الأسبوع من الممكن أن تقوم شركة شاومي بإطلاق جهازها الرائد الجديد شاومي مي 6 .وبالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون لاقتناء الجهاز ،فسيكونوا سعيدين بمعرفة ان جهاز شاومي مي 6 تم اطلاقه وبشكل رسمي ومانستطيع قوله هو أن الجهاز يضم مكونات عتادية مثيرة للإعجاب حقاً .

و للذين لا يعرفون الجهاز فنحن كنا بانتظار جهاز بقياس شاشة 5.15 انش مع حواف زجاجية على جوانب الهاتف الذكي .وبالنسبة لمكوناته الداخلية،فيمكن للمستخدمين توقع وجود أحدث شرائح معالج كوالكوم في شكل سناب دراغون 835 ،و على مايبدو ان شاومي قرر تزويد شاومي مي 6 بذاكرة رام كبيرة سعتها 6 غيغابايت.

وسيكون الهاتف مزود ايضاً بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابيكسل وتدمج بين عدسة بزاوية رؤية عريضة و عدسة أخرى بعدسة مقربة . كما يتميز الهاتف ايضا ببطارية سعتها 3350 ميلي أمبير و على مايبدو ان شاومي ستستمر في الخط السابق أي عدم تضمين الهاتف لمقبس للسماعات . وسيكون سعر الهاتف الذكي حوالي 360 دولار لنموذج 64 غيغابايت ،و420 دولار لنموذج 128 غيغابايت وهنالك نسخة ستكون بذاكرة تخزينية 138 غيغابايت و خلفية سيراميكية وسيكون سعره حوالي 435 دولار .

وبالنسبة لمكان توفره ، بالنظر إلى أن شاومي لم يقتحم حتى الآن الأسواق الأميركية بقدر ما الهواتف الذكية الآخرى مهتمة بذلك ، نحن نعتقد أن شاومي مي 6 سيبصر الضوء في الولايات المتحدة ، ولكن بإمكانك دائماً تجربة الأماكن البيع الغير الرسمية للجهاز إذا كنت بحاجة ملحة للحصول على الجهاز .


آراء الزوار


أعلى الصفحة