Home >
>

اعتقادات تشير الى ان آيفون 8 سيكون بدون مستشعر للبصمة

بدأت الشائعات حول جهاز ابل الرائد ايفون 8 بالتزايد و الذي من المتوقع ان يصدر في شهر سبتمبر وأخر ما تم التوصل اليه هو ميزة ايفون بالنسبة لمستشعر البصمة لن تكون موجودة ! التفاصيل في الخبر .
في :
5.0
بواسطة (3) زائر
القراءات : 353
منذ ان قامت ابل بتقديم مستشعر اللمس في جهاز ايفون 5 , اصبحت هذه الميزة اساسية في جميع الاجهزة التي اطلقتها منذ ذلك الحين . و وجدت طريقها الى الاي باد و ايضاً الى جهاز 2016 MacBook Pros , ولكن وفقاً للمحل Andy Hargreaves من شركة ,Pacific Crest Securities فهنالك احتمال بان يتم اطلاق ايفون 8 بدون هذه الميزة .

ومن مقتطفات من مذكرته البحثية التي وجدها MacRumors :
 

الخيارات المحتملة لشركة آبل هي تأخير الانتاج او ازالة مستشعر البصمة في جهاز ايفون بشاشة OLED . ونحن نعتقد ان ابل ستستمر في العمل لحل المشاكل النظرية لمسشعر البصمة . واذا كانت قادرة على حل هذه المشاكل خلال الشهر القادم , فعلى الاغلب انها ستحصل على اعداد كبيرة من الطلبات في هذه الحالة .





أوضح Andy Hargreaves ايضاً ان هذ سيؤدي الى تأخير اطلاق ايفون :

 
 

هذا سيؤدي الى تأخير اطلاق ايفون OLED ولكننا لانتوقع ان يؤثر ذلك بشكل كبير على دورة حياة جهاز الايفون . واذا لم تكن قادرة على اصلاح هذه المشكلة خلال هذه المدة الزمنية , فقد تضطر ابل لإلغاء مستشعر البصمة تماماً من جهاز ايفون OLED .





ولقد سمعنا شائعات بان آبل قد تكون تفكر بتقديم ميزة بصمة الوجه في الكاميرا الامامية الرئيسية لجهاز ايفون 8 , ولكن سواء تم ذلك ام لا فقد كان من المفترض لهذه الميزة ان تكون موجودة بالاضافة الى مستشعر البصمة أو كبديل لمستشعر البصمة ولكن يجب ان ننتظر لنعرف .

وقد ظهرت أيضا في الآونة الأخيرة التصاميم المزعومة مما يشير إلى أن مستشعر البصمة يمكن نقله إلى الجزء الخلفي من الهاتف، ولكن على أي حال لايوجد اي تفاصيل رسمية اخرى حتى الان لذلك علينا الانتظار اكثر من اجل الحصول على معلومات أكيدة .



آراء الزوار


أعلى الصفحة