Home >
>

فيسبوك يختبر ميزة الصورة ضمن الصورة للفيديو

ميزة جديدة ستقدمها فيسبوك ضمن تطبيقها على الهواتف الذكية ستجعل تجربتنا اسهل وأمتع فيما يتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو . لنتعرف عليها ضمن الخبر التالي .
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 251
مع تطبيقات مثل اليوتيوب ، يتمكن المستخدمون من مشاهدة الفيديوهات أثناء تصفحهم لفيديوهات أخرى في نفس الوقت ،وذلك بفضل ميزة الصورة ضمن الصورة التي تم تقديمها منذ فترة لا بأس بها . ومع ذلك لم يتم عرض نفس الشئ مع فيديوهات الفيسبوك حيث تظهر تلقائياً في المشغل نفسه ، ممايعني انك سواء تريد مشاهدة الفيديو أو إغلاقه عليك التوجه للأسفل ضمن صفحتك الرئيسية .

ومن الممكن أن يتغير ذلك قريباً لأنه قد لوحظ أن الفيسبوك يقوم بتجربة ميزة الصورة في الصورة للفيدوهات .وذلك وفقاً لتقرير صادر عن أندرويد بوليس التي تم أخبارها بالتجربة عن طريق أحد قرائها كابيل فوجدار . وكما تلاحظ في الصورة المرفقة ، يمكن للمستخدمين نقل مقطع الفيديو الى زوايا تطبيق الفيسبوك ،هذا يعني إمكانية مشاهدة الفيديو أثناء تصفحهم للأخبار في الوقت نفسه .

هذا يشبه الإصدار المكتبي لتطبيق فيسبوك حيث إذا كنت تريد تشغيل الفيديو واستمرار التصفح فإن مقطع الفيديو سيظهر لك في أعلى المتصفح بينما تقوم أنت بإكمال تصفحك على الفيسبوك. والآن فإن الفيسبوك يقوم ببعض التجارب والاختبارات مثل هذه من وقت إلى آخر من أجل الحصول على ميزات جديدة ، لذا إذا لم تكن تملك هذه الميزة ضمن تطبيقك فهذا طبيعي ، لأن الفيسبوك سيقوم بالفعل بتنفيذ هذه الميزة قريباً .


آراء الزوار


أعلى الصفحة