شاشات مع أربع جوانب منحنية يتم تطويرها من قبل سامسونغ و ال جي

- السندباد
شاشات مع أربع جوانب منحنية يتم تطويرها من قبل سامسونغ و ال جي
تقدم شاشات انفنتي معياراً جديداً لتجربة الهاتف الذكي حيث تمكنت سامسونغ من خوض هذه التجربة مع جهازها الجديد سامسونغ غالاكسي اس 8 و من المتوقع أن تكون تجربة إيجابية جداً . لنتابع التفاصيل في الخبر التالي .
القراءات: 1139
إن تكنولوجيا شاشات العرض قد تطورت كثيراً خلال السنوات القليلة الماضية .وسامسونغ أظهرت لنا مع جهاز غالاكسي اس 8 هذا العام أنها تستطيع أن تبهرنا و إذا كان التقرير الجديد صحيحاً ،فإنها لم تنتهي من ادهاشنا حتى الآن .
و يدعي تقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية أن سامسونج تعمل على تطوير شاشة العرض مع أربعة جوانب منحنية. هذا ليس كل شيء، حيث يقال أن ال جي تعمل على شاشة عرض مماثلة أيضا .

والشاشة التي تملك أربع جوانب منحنية يعني أنه حتى الجزء العلوي والسفلي من الشاشة سيكون منحني. وهذا من شأنه أن يسمح بشاشة عرض خالية من الحواف رائعة بالنسبة إلى نسبة الهيكل اي بما يقارب 98 % .
مثل هذه الشاشة اللوحية ستمكن المصنعين من استخدام المزيد من الشاشات دون الحاجة الى زيادة الحجم الفعلي للجهاز . وبامكاننا ملاحظة هذا مع جهاز غالاكسي اس 8 بالتأكيد .
شاشات مع أربع جوانب منحنية يتم تطويرها من قبل سامسونغ و ال جي وقد سمحتInfinity Display لسامسونغ بتكبير شاشاتها دون الحاجة إلى زيادة حجم الهاتف بشكل ملحوظ .
وبالرغم من ذلك ، فمن المتوقع أن يأخذ ذلك بعضا من الوقت قبل أن تصبح كلاً من سامسونغ وال جي قادرة على استخدام مثل هذه الشاشات في الأجهزة الاستهلاكية . على مايبدو ، تقنيات التصفيح الحالية تمثل تحدياً وكما سيكون هنالك بقعة في كل زاوية حيث وظيفة اللمس لن تعمل عندها .
هذا التحدي سوف يحتاج إلى المعالجة أولا قبل أن نحصل على هواتف ذكية مع شاشات منحنية على جميع الجوانب الأربعة.

آراء الزوار