أجهزة بكسل القادمة قد تزود بمعالج سناب دراغون 835

- السندباد
أجهزة بكسل القادمة قد تزود بمعالج سناب دراغون 835
تفاصيل جديدة حول أجهزة بكسل من غوغل لعام 2017 يتم الإشارة إليها في أحد التقارير ،اذاً ماذا تحضر غوغل لعام 2017 في الحقيقة ? لنتابع هذه التفاصيل ضمن الخبر
القراءات: 1133
وبإعتبار ان كوالكوم سناب دراغون 835 احدث معالج والافضل بين نماذج كوالكوم ،فليس غريباً رؤية معظم مصنعي أجهزة أندرويد تعتمد هذا المعالج و تدمجه ضمن أجهزتهم الرائدة . وهذا هو السبب ايضاً في أنه لن يكون من المفاجئ ان تقوم غوغل بنفس الشيء مع أجهزة بيكسل لعام 2017 .
أجهزة بكسل القادمة قد تزود بمعالج سناب دراغون 835 وبالتأكيد سواء تم ذلك أم لا فهو أمر سيؤخذ بعين الاعتبار ، ولكن في تقرير صادر عن Winfuture.de والذي يشير نحو نظام اندرويد مفتوح المصدر حيث كشفت أن غوغل سوف تستخدم معالج سناب دراغون835 في جهاز بيكسل لهذا العام . وليس فقط ذلك ،حيث أنها تظهر ايضاً ان يكون لغوغل ليس جهاز واحد فقط ولا اثنين بل ثلاثة أجهزة تعمل عليها في الوقت الحالي .
وفي وقت سابق من هذا العام كنا قد أشرنا إلى أسماء بكسل لهذا العام والتي هي muskie و walleye ،ثم في الشهر الماضي سمعنا ان هنالك جهاز آخر يتم العمل عليه ويدعى taimen . لاحظ أن كل من هذه الاجهزة تمت تسميتها باسماء أسماك والتي تتماشى مع أسماء بيكسل للعام الماضي

نحن لسنا متأكدين ما هو المفترض أن يمثله taimen حيث أن muskie و walleye من المفروض أن يمثلوا بكسل و بكسل XL ، ولكن وعلى أي حال و استناداً إلى المعلومات، ويبدو أن جميع الهواتف الثلاثة ستكون مدعومة بمعالج سناب دراغون 835.
والآن ما علينا إلا الانتظار لأن هذه تعتبر معلومات مبكرة ، ولكن نأمل أن نحصل على المزيد من التفاصيل لنقوم بمشاركتها قريبا.

آراء الزوار