تويتر تضيف زر لمشاركة التغريدات

- السندباد
تويتر تضيف زر لمشاركة التغريدات
ميزة جديدة لمشاركة التغريدات عبر الرسائل في تويتر
القراءات: 6022
قامت شركة تويتر اليوم باضافة زر جديد للتغريدات على تطبيقاها الشهير للتواصل الاجتماعي على جهازي أندرويد و آي أو اس اليوم الثلاثاء، يمكنك من خلال هذا الزر مشاركة التغريدات الى أشخاص أو مجموعات عبر رسائل direct messages الخاصة، الآن ان أردت أن تشارك أي تغريدة على الرسائل يمكنك الضغط مطولا على التغريدة أو الضغط على كلمة "share via direct message." الآن يمكنك الضغط على زر الرسالة الذي سيظهر تحت التغيردة ثم اختيار الشخص أو المجموعة الذي تريد ارسالها اليها، يمكنك اضافة تعليق أو ارسالها فقط.
الميزة الجديدة شبيهة بالميزة التي أطلقها موقع Pinterest عندما أطلق نظام التراسل الخاص به لأول مرة في 2014، في ذلك الوقت كانت Pinterest تهدف الى خلق محادثات حول صورة معينة، ويبدوا أن تويتر تريد القيام بنفس الشيء لرسائل DM. قد تتسائل كيف يمكن استخدام مثل هذه الميزة ؟ في الصور المتحركة الترويجية مثلا تويتر تقترح ارسالها عبر رسائل DMs من أجل الحصول على نتائج أفضل للترويج.
خلال سنة 2015، ارتفع معدل الرسائل في تويتر و المعروفة باسم direct messages بمعدل 60 بالمئة، تقول تويتر بأنه لأن الناس تحب الكلام كثيرا حول الآخرين، فانها لن تكشف عن عدد الرسائل التي تم ارسالها عبر التطبيق، لأنها أقل بكثير من فيسبوك ربما.
وسيكون هناك تحديث جديد لتطبيق تويتر يمكن الحصول عليه سواء من متجر جوجل بلاي لأصحاب أجهزة أندرويد أو من متجر آب ستور لمستخدمي آيفون و آيباد.

آراء الزوار