سامسونج ستطلق قريباً جهازها الجديد Chromebook PRO

- السندباد
سامسونج ستطلق قريباً جهازها الجديد Chromebook PRO
بعد تراجع اسهم سامسونغ نتيجة احداث جهازها Note 7 واشتعاله , يبدو انها ترغب في العودة الى السوق بجهاز جديد قد يعيد لها سمعتها السابقة حيث حديثا سمعنا من بعض المصادر عن انها تحضر لإطلاق جهازها الجديد Samsung Chromebook pro .
القراءات: 1412
سابقا هذا العام سمعنا إشاعات حول جهاز جديد كروم بوك يدعى Kevin” وكانت منتشرة في مواقع الويب , ولكن البارحة موقع ChromeUnboxed كشف عن الجهاز الذي سيتم الإعلان عنه وذلك من خلال عرضه من قبل عدة بائعين , انه جهاز  Samsung Chrombook Pro .
ذكر الموقع أيضا انه قد تلقى معلومة من احد مستخدمين موقع B&H لبيع الأجهزة الإلكترونية والحواسيب بوجود الجهاز في قائمة الجدولة للعرض ولكن سرعان ما تم أزالته . ومع ذلك ظهر الجهاز في قائمة الجدولة على موقع Adorama كما ظهر أيضا موقع خاص بالجهاز على الإنترنت , يستعرض فيه مواصفاته .
جهاز كروم بوك الجديد يأتي بعدة خيارات للميزات مثيرة للإعجاب :حيث ان قياس الشاشة 12.3 انش
بدقة عرض 2400x1600 وقابلة للدوران 360 درجة , يأتي ايضا بحواف رفيعة , 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية و 4 غيغابايت رام RAM , أيضا مع قلم Stylus , هيكل معدني بالكامل بسماكة 12.9 مم , وبطارية قوية 10 ساعات من العمل . الأجزاء الداخلية تم تصميمها لتدعم تطبيقات الاندرويد .
الجهاز حاليا معروض للطلب المسبق على موقع Adorama بسعر 499$ . لم يتم عرض اي وقت رسمي لإطلاق الجهاز بعد , ولكن ChromeUnboxed اخبر انه على صفحة الجهاز التي تم حذفها من موقع B&H ذكر موقع توفر الجهاز بتاريخ 24 اكتوبر (24/10/2016) .

آراء الزوار