سامسونغ غلاكسي S7 و S7 Edge تحصل اخيرا على تحديث اندرويد نوغا

- السندباد
سامسونغ غلاكسي S7 و S7 Edge تحصل اخيرا على تحديث اندرويد نوغا
قد لا تكون سامسونغ اول شركات الهواتف التي حصلت على تحديث اندرويد نوغا ولكنها على الأقل حصلت على النسخة التجريبية والتي توحي بأنها قريبا ستحصل على النسخة الكاملة لاجهزتها من سلسلة غلاكسي .
القراءات: 1809
هل ترغب في اخر نسخة من نظام اندرويد على جهازك السامسونغ ؟ اذا هذه اخبار رائعة لك : سامسونغ تصدر تحديث اندرويد نوغا 7.0 لكل من جهاز غلاكسي S7 و S7 Edge .
الذي يسمح لمالكي هذه الأجهزة بتجربة احدث اصدار لسامسونغ عبر برنامج غلاكسي عبر برنامج غلاكسي التجريبي . اندرويد نوغا تم الإعلان عنه في اغسطس الماضي ولكنه يتطلب اشهر حتى يصل للأجهزة التي ليست Nexus .
في حين ان خط انتاج هواتف غلاكسي هو الاكثر شهرة في اجهزة الأندرويد , بعض الاجهزة سبقت سلسة غلاكسي في سباق الحصول على اندرويد نوغا . ومع ذلك فإن S7 و S7 Edge حصلت فقط على اندرويد نوغا كنسخة تجريبية والذي يعطي الامل لمعجبين غلاكسي ان النسخة الكاملة الجاهزة سيتم اصدارها قريبا .
ويبدأ اصدار النسخة التجريبية في نوفمبر 9 , مستخدمين S7 في الولايات المتحدة , والمملكة المتحدة , كوريا و اخيرا في الصين , ويمكن للأشخاص الاشتراك بالبرنامج عبر تحميل برنامج Galaxy Beta Program app او برنامج سامسونغ الخاص بالأعضاء .
وهذه ليست المرة الاولى التي تتخذ فيها سامسونغ هذا الطريق , الشركة قامت بالأصل بإصدار برنامج غلاكسي بيتا في العام الماضي لتجعل المستخدمين بإختبار اندرويد مارشميلو 6.0
سامسونغ صرحت ان الوصول الى البرنامج قد يكون على اساس من يصل اولا يخدم اولا وعلمنا ان الأماكن بدأت بالنفاذ .
اذا كنت معجب كبير بنظام اندرويد , قد يكون من الجدير محاولة الحصول على فرصة تجربة الاصدار الجديد من النظام . ولم تقم سامسونغ بالتصريح عن توفر شواغر جديد او اذا كانت هواتف غلاكسي ستبدأ في تلقي النظام في نسخته الكاملة .

آراء الزوار