سامسونغ تتوسل للمطورين لإنشاء تطبيقات لنظامها Tizen

- السندباد
سامسونغ تتوسل للمطورين لإنشاء تطبيقات لنظامها Tizen
العملاق الكوري يبحث عن مطورين ويقدم جوائز مالية ضخمة تصل الى 9 مليون دولار للمطورين الذين يقومون بإنشاء تطبيقات لنظام التشغيل الخاص بالأجهزة الذكية من سامسونغ Tizen .
القراءات: 1056
سامسونغ متحمسة جدا للحصول على مطورين برامج لنظام التشغيل الخاص بها Tizen للأجهزة الذكية . وفي محاولة منها لجذب الانتباه , الشركة قامت بإنشاء برنامج هادف لتطبيقات موبايل Tizen , والذي سيقدم جوائز مالية بقيمة 9 مليون دولار من فيراير حتى اوكتوبر من عام 2017 . وفقا لسامسونغ فإن مطورين التطبيقات التي تصل الى قائمة افضل 100 تطبيق يمكنها ان تجني 10,000$ لكل تطبيق -- وهذه بشكل مؤكد ليست طريقة سيئة لجذب المطورين . و الأشخاص الراغبين في الانتساب الى البرنامج يمكنهم الاشتراك بدءا من يناير العام القادم .

في حين ان سامسونغ لن تعترف بذلك . فإنه من السهل التساؤل بإن الشركة تقوم بهذا كرد فعل على صناعة غوغل لهواتفها الخاصة . ولنواجه الحقائق فإنه بدون تواجد Note 7 , فإن اجهزة pixel و pixel XL هي الأجهزة المنافسة في السوق الحالي . و طبعا غوغل لم تقل ابدا انه ستقوم بترك شركائها في مجال الموبايل في الخلف , ولكنه يبقى من المنطقي لسامسونغ ان ترغب في الاستثمار اكثر في نظم التشغيل الخاص بها .
بكل الأحوال اذا كنت مطور برامج وترغب في محاولة ربح الجوائز , فإن عملاق التكنولوجيا يقول بأن الأجهزة المستهدفة هي Samsung Z1 , Samsung Z2 , Samsung Z3 بالإضافة الى الأجهزة الاخرى التي سيتم الإعلان عنها في العام القادم .

آراء الزوار