تطوير نظام نوغا ﻷجهزة S6 , S6 Edge قد بدأ وموعد الإطلاق قريبا

- السندباد
تطوير نظام نوغا ﻷجهزة S6 , S6 Edge قد بدأ وموعد الإطلاق قريبا
بعد ان بدأت سامسونغ ببرنامجها التجريبي لنظام نوغا على اجهزة S7 , S7 Edge واصبحت في مرحلة متقدمة من التطوير قررت البدء في تطوير النظام لأجهزة S6 , S6 Edge و على مايبدو قد يكون موعد الإطلاق في اوئل العام القادم .
القراءات: 1685
قبل عدة ايام تأكدنا من ان سامسونغ بدأت برنامج بيتا (تجريبي) لنظام نوغا 7.0 على اجهزة غلاكسي S7 , S7 Edge . مع العلم ان نوت 7 لم يعد في اللعبة بعد الآن . وهذا يعني ان اجهزة سامسونغ الرائدة لعام 2016 هم S7 , S7 Edge لذلك فإنه من المنطقي انهم سيقوموا بتركيز جهودهم على هذه الهواتف .
اذا ماذا يعني هذا للأجهزة الأقدم ؟ هل سامسونغ تخطط لعدم منحهم الدعم المناسب ؟ الخبر الجيد ان سامسونغ لن ترك احد بالخلف , وفقا لتقرير من SamMobile وعلى مايبدو ان التحديث الى نظام اندرويد نوغا 7.0 لأجهزة غلاكسي S6 , S6 Edge قد بدأ بالفعل . ولسنا متأكدين كم هو مقدار الانجاز حتى الان من التحديث , ولكن بمعرفة ان نوغا بدت تشق طريقها للتو الى اجهزة مثل S7 , S7 Edge فإنه هناك فرصة كبيرة بأن التحديث لن يصدر حتى 2017 , ولكن ذلك افضل من لاشيء . لم يتم ذكر اي شيء بخصوص غلاكسي نوت 5 ولكن اذا كان غلاكسي S6 , S6 Edge سيحصل على التحديث فإن غلاكسي نوت 5 سيحصل عليه حتما ولكن السؤال الذي يبقى هو متى ؟
كما اننا لسنا متأكدين اذا سيكون هناك برنامج بيتا تجريبي لنظام نوغا على اجهزة S6 مثل ماهو حاليا لأجهزة S7 , ولكن لن نستغرب اذا كان هناك برنامج تجريبي .سنراقب اخر التحديثات التي يتم الإعلان عنها ونطلعكم بها على الفور .

آراء الزوار