سامسونغ تحاول بيع جهاز غلاكسي نوت 3 في الجمعة السوداء ويجب ان تشعر بالخجل

- السندباد
سامسونغ تحاول بيع جهاز غلاكسي نوت 3 في الجمعة السوداء ويجب ان تشعر بالخجل
على مايبدو فإن سامسونغ تحاول جني بعض المال الاضافي بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدتها جراء احداث هاتفها غلاكسي نوت 7 وقررت بيع اجهزة غلاكسي نوت 3 مستعملة في يوم الجمعة السوداء بسعر لايناسب جهاز مضى على اصداره 3 سنوات
القراءات: 1308
صفقات سامسونغ للجمعة السوداء ظهرت اون لاين في نوفمبر 20 , ودائما من الرائع معرفة مسبقا المنتجات والأسعار الموافقة لها التي ستتوفر في يوم الجمعة السوداء قبل ان تبدأ المبيعات بالفعل . وكما هو معروف عن هذا النوع من التخفيضات انها تحوي على العديد من الصفقات الرابحة ولكنها محاطة بالعديد من الشكوك والحيرة .
وهذا العام ربما الصفقة الاكثر حيرة هي محاولة سامسونغ بيع اجهزة سامسونغ غلاكسي نوت 3 مستعملة مقابل 249$ ..!! نعم في عام 2016 !
حسنا , جهاز غلاكسي نوت 3 كان احد الاجهزة الرائعة عندما تم الاعلان عنه في 2013 . وكان يحوي العديد من المواصفات الرائعة معالج سنابدراغون 800 , 3غيغابايب ذواكر , شاشة عرض بدقة FHD و بالطبع قلم S-Pen . كان احد الاجهزة التي تحوي على احدث المواصفات بالفعل كان افضل جهاز ضمن فئته .
ولكن ذلك كان في عام 2013 . ونحن في عام 2016 . نوت 3 مازال يعمل على نظام لوليبوب 5.0 ولم يتم تحديثه من نوفمبر 2015 وسوف لن يصله اي تحديثات جديدة مسقبلا .ولن يحصل على اي شكل من اشكال الدعم او خدمة كفالة من سامسونغ . اصبح جهازا قديما ولن ينصحك احد بشرائه وخصوصا مقابل 250$ .
بهذا المبلغ يمكنك شراء جهاز Moto G4 او OnePlus 2 , حتى بإضافة القليل من المال يمكنك شراء Honor 8 h او حتى OnePlus 3T .
انا أعرف هذا وأغلبكم يعرف ايضا , ولكن المستهلكين الذين يبحثون عن صفقة في يوم الجمعة السوداء قد لايعرفوا ذلك . وبسبب ذلك , على سامسونغ ان تحترم زبائنها المحتملين وعدم محاولة بيعهم جهاز مستعمل تم انتاجه منذ 3 اعوام ولن يكون مدعوم من اليوم الاول من شرائه . هذا النوع من تجميع المال هو حركة حساسة على اي شركة ان ترفض حتى التفكير به ,خاصة ان الشركة تقوم بالتزلج على جليد رقيق عندما يأتي الامر الى العبث بثقة زبائنها .
وبفرض ان البيع بدأ والأجهزة مازالت مدرجة للبيع , يبدو ان سامسونغ سوف تبيع اكثر من 0 جهاز غلاكسي نوت 3 في هذا العام . اخبر اصدقائك و عائلتك وزملاء عملك بأن لايشتروا جهاز غلاكسي نوت 3 في يوم الجمعة السوداء .

آراء الزوار