آبل تقدم بطارية جديدة لأجهزة ايفون 6S التي تتوقف فجأة عن العمل

- السندباد
آبل تقدم بطارية جديدة لأجهزة ايفون 6S التي تتوقف فجأة عن العمل
يبدو ان Apple كانت تخفي مشاكل اجهزتها طوال هذه الفترة متخفية خلف احداث الشركة المنافسة لها سامسونغ والمشاكل التي حلصت لجهازها الرائد ولكن ربما شعرت Apple بالقلق حيال ثقة جمهورها بها
القراءات: 1745
ابل اطلقت برنامجها الثاني للتصليح خلال اسبوع واحد , ولكن هذه المرة لعدد محدود جدا من اجهزة ايفون 6S التي تواجه مشكلة ايقاف التشغيل المفاجىء . الأجهزة التي تواجه هذه المشكلة - على مايبدو فقط الاجهزة المصنعة خلال سبتمبر و اوكتوبر من العام الماضي - هي فقط التي ستحصل على استبدال للبطارية بشكل مجاني .
اذا كنت تعتقد ان هاتفك مصاب بهذه المشكلة , عندها يجب عليك التحقق من الرقم التسلسلي لجهازك في اي متجر لشركة ابل او مخدم معتمد - مخدمين شبكات الهاتف المحمول التي تبيع هواتف ايفون 6S لن تقوم بإستبدال البطارية لك .
فقط الأجهزة التي تم صنعها في العام الماضي بين سبتمبر و اوكتوبر سيتم استبدال بطاريتها مجانا .
قبل التوجه الى المتجر , فإن شركة آبل تنصح مالكي أجهزة ايفون 6S بإنشاء نسخة احتياطية من بياناتك , حذف جميع الاعدادات , وايقاف تشغيل Find my Iphone .
الشركة ايضا قالت ان مشاكل مثل الشاشة المتصدعة لن يتم اصلاحها كجزء من خدمة الاصلاح الجديدة , و التوقف المفاجئ  لاجهزة ايفون التي صنعت قبل او بعد التاريخ المحدد لن تحصل على استبدال بطارية مجاني . اذا كنت قد دفعت ثمن بطارية جديدة بالفعل لانك عانيت من مشكلة التوقف المفاجئ و كان جهازك مصنوع في الفترة بين سبتمبر و اوكتوبر العام الماضي فيمكنك طلب استعادة للمبلغ الذي دفعته .

آراء الزوار