سامسونغ فرنسا يعتذر عن نوت 7 عبر إهداء كرت ذاكرة بسعة 128غيغابايت

- السندباد
سامسونغ فرنسا يعتذر عن نوت 7 عبر إهداء كرت ذاكرة بسعة 128غيغابايت
سامسونغ تحاول جاهدة كسب ثقة زبائنها من جديد ويتبع كل فرع من سامسونغ طرق مختلفة في الاعتذار ولعل افضلها حتى الآن هو طريقة اعتذار سامسونغ في فرنسا عبر تقديم كرت ذاكرة 128غيغابايت كتعويض بالإضافة الى فرصة رائعة اخرى .
القراءات: 974
يبدو ان سامسونغ حول العالم يتولون مهمة الاعتذار بشكل مختلف عن حوادث نوت 7 . في الولايات المتحدة رأينا سامسونغ تعتذر عن صفحة اعلانية كاملة على الجريدة للإعتذار , وفي الصين فإن المسؤولين التنفيذيين انحنوا للإعتذار والذي ارتد عليهم سلبيا نوعا ما .
ومع ذلك فإنه في فرنسا , سامسونغ اتخذت منهج مختلف . وفقا لتقرير من SamMobile , سامسونغ فرنسا تعتذر الى الزبائن عن نوت 7 عبر ارسال رسائل الى الزبائن في البريد تحتوي على نص اعتذار وايضا كرت ذاكرة بسعة 128غيغابايت مجانا كتعويض . هذا بالإضافة الى تخفيض بمقدار 100 يورو الذي يعطى للزبائن عندما يستبدلون جهازهم نوت 7 بجهاز غلاكسي S7 او S7 Edge .
بالإضافة , فإن الزبائن يمكنهم المشاركة في مسابقة عبر ارسالة رسالة قصيرة , والتي فيها 1000 رابح محظوظ سيتم اختيارهم عشوائيا للحصول على دخول مجاني لمتنزه سامسونغ لتغيير الحياة , والذي هو بشكل اساسي متنزه للتسلية حيث رواد هذا المتنزه سيتمكنون من تجربة الواقع الافتراضي .جميع الزبائن الذين تم اختيارهم سيتم دفع التكلفة كاملة متضمنة اجور الطريق والتنظيم لذا لن يضطروا الى دفع اي شيء .
للعلم فإنه هذا من اجراءات سامسونغ فرنسا , والذي يعني انه ليس بالضرورة ان يكون نفس الاجراء المتبع في باقي الدول ومع ذلك فنحن لانمانع اذا قرروا اتباع نفس المنهج .

آراء الزوار