غلاكسي S8 لن يقوم بنسخ كل مواصفات ايفون 8 فحسب وانما سيضيف المزيد من لمساته الخاصة

- السندباد
غلاكسي S8 لن يقوم بنسخ كل مواصفات ايفون 8 فحسب وانما سيضيف المزيد من لمساته الخاصة
العديد من الشركات تقوم باستنساخ الميزات من بعضها البعض ولكن على الأغلب اكثر الشركات شهرة في هذا الموضوع هم سامسونغ و آبل حيث تم رفع العديد من القضايا من قبل آبل ضد سامسونغ ولكن هل سنرى دعوى قضائية جديدة العام المقبل ؟
القراءات: 1329
سامسونغ تنتبه الى آبل عندما يأتي الأمر الى استنساخ عمل قسمها للأجهزة الذكية . وفقا الى عدد من التقارير فإن الغلاكسي S8 سوف يجلب معه العديد من المزايا التي بالتأكيد قادمة في جهاز ايفون 8 العام المقبل (تصميم رفيع الحواف بحيث تظهر كأنها شاشة فقط وجميع الازرار و الحساسات مدمجة ضمن شاشة العرض ) وحتى الميزات المتوفرة في جهاز هذا العام ايفون 7 (دعم اللمس ثلاثي الابعاد 3D , عدستين للكاميرا الخلفية , مساعد صوتي شخصي).
هذا لايعني ان غلاكسي S8 لن يكون هاتف رائع . في الواقع هناك على الأقل ميزة في غلاكسي S8 تستحق التحمس من أجلها : المساعد الصوتي الشخصي الذي لم يكن موجود سابقا عند سامسونغ .
ولت ايام المساعد الشخصي السيء ,بعد ان اعتمدت سامسونغ على Viv , شركة ناشئة تصنع تطبيقات مشابهة ل Siri . في الواقع ان احد الاشخاص خلف Viv عملوا على مشروع Siri في أيامه الأولى . و الإشاعات تقول ان Viv قد يكون أفضل بكثير .
وفقا ل GalaxyCulb , فإن المساعد الشخصي في غلاكسي S8 المعتمد على الذكاء الصنعي سيتضمن شخصيتين ,بصوتين الأول رجل (بيكسبي) والثاني امرأة (كيسترا) , ويجلب معه الدعم للدفع الصوتي عبر الموبايل .
الموقع اكتشف علامات تجارية جديدة متعلقة بالذكاء الصنعي مسجلة في كوريا الجنوبية و الاتحاد الاوروبي , والتي ذكرت الإسمين وخيارات اخرى مشابهة .
ومن المثير للإهتمام ,ان اسم Bixby pay تم ذكره أيضا , مما يشير الى ان سامسونغ تبحث عن طريقة لجعل الأشخاص يشترون البضائع عبر الصوت فقط , كل ماعليهم هو قول الإرشادات الى بيكسبي او كيسترا ليتم الدفع ببساطة .
قد يكون هذا احد ميزات الذكاء الصعني القادمة الى المساعد الشخصي الافتراضي في العام المقبل , وعلى الأغلب انها احد الإضافات الصادرة من مكاتب Viv .
سيري Siri حاليا يقوم بالدفع عبر paypal و مساعد آبل الشخصي قد يحصل على ميزة دعم دفع الند للند في iMessage في المستقبل .

آراء الزوار