تقارير حول مشاكل في أجهزة ايفون بنظام التشغيل iOS 10.1.1

- السندباد
تقارير حول مشاكل في أجهزة ايفون بنظام التشغيل iOS 10.1.1
مشاكل جديدة في البطارية بعد ان قررت ابل استبدال بعض بطاريات اجهزة Iphone 6s ولكن هذه المرة المسبب هو التحديث الى نظام iOS 10
القراءات: 867
انه ليس من الشائع ان تكون التحديثات لأنظمة التشغيل تسبب مشكلة ما , حيث عادة ما تجلب معها الاستقرار و تحديثات الأداء .حيث ان السجل الرسمي للتحديث لنسخة iOS 10.1.1 ذكر فيه ان التحديث يجلب معه "تحسينات للإستقرار و اصلاح الأخطاء" ولكن يبدو انه بدلا من ذلك يسبب استنفاذ البطارية لمستخدمين أجهزة الأيفون .عدد كبير من المستخدمين قاموا بالتبليغ عن مشاكل في بطارية ايفون المثبت عليها نظام iOS 10.1.1 والتي لم تكن موجودة في الاصدارات السابقة للتحديث .
مشاكل نظام iOS 10.1.1 يتضمن نفاذ شحن البطارية بشكل مفاجئ . ايضا تم ذكر هذه المشكلة في المنتدى على موقع الدعم الفني في Apple حيث ذكر المستخدمين انهم واجهوا هذه المشاكل على اجهزتهم مثل ايفون 6 و ايفون 5s . ووضحوا ان اجهزتهم لا يمكنها البقاء يوم كامل حتى بعد شحن الجهاز بشكل كامل .
البعض أيضا ذكر انهم يخسرون بشكل سريع اكثر من 50% من الشحن , هذا المشكلة في نظام iOS تم التبليغ عنها بفترة قصيرة بعد موافقة Apple على استبدال عدد صغير من بطاريات ايفون 6s والتي كانت تواجه مشكلة نفاذ شحن البطارية بسرعة وقد يكون مشكلة تصنيعية ولا تؤثر على كل اجهزة iphone 6 الموجودة بينما التي الأجهزة المتأثرة قليلة .
شركة Apple لم تقم بالتعليق بعد على هذه التقارير , لذلك حتى الآن من غير الواضح السبب وراء هذه المشاكل او اذا كان لدى الشركة تحديث جديد يجلب معه حل لهذه المشكلة . سنقوم بإعلامكم فورا عند معرفتنا اي تحديثات حول هذا الموضوع .

آراء الزوار