المحللون يتوقعون ان غوغل ستبيع 3 مليون هاتف بيكسل في 2016

- السندباد
المحللون يتوقعون ان غوغل ستبيع 3 مليون هاتف بيكسل في 2016
قد لا يكون غوغل بيكسل افضل جهاز من ناحية الشكل ولكن مايميزه انه من صنع غوغل وبأحدث التقنيات بالإضافة الى التحديثات المستمرة له , هل سيكون الجهاز الأقوى في 2017 ؟
القراءات: 1445
عندما تم الإعلان عن هواتف غوغل بيكسل , كان العديد من الاشخاص ليسوا معجبين بتصميم هذه الأجهزة . ومع ذلك بغض النظر عن ذلك , واقع أنه سيأتي بآخر نسخة نظام تشغيل من اندرويد , وفيه أحدث المواصفات التقنية بالإضافة الى انه الأكثر احتمالا بأن يحصل على التحديثات الجديدة التي تصدرها غوغل من باقي الشركات المنتجة لهواتف اندرويد , العديد من المستخدمين يتسارعوا الى شراء هذا الجهاز .
وتزايد عدد الطلب عليه لدرجة كبيرة توفقت على توقعات الشركة . ولهذا ليس من المفاجئ وفقا للمحللين في مورغان ستانلي , انه توقعوا ان غوغل على طريق بيع عدد كبير جدا من هواتف بيكسل تصل الى 3 مليون جهاز في نهاية العام . وان هواتفهم ستتمكن من امتلاك 10% على الأقل من حصة سوق الأجهزة الذكية في الهند .
و توقعوا ايضا ان غوغل نتيجة هذا العدد الكبير من المبيعات ستصل ارباحها الى حوالي 2 مليار دولار . الشركة المالية ايضا صرحت انهم يعتقدون ان غوغل ستكون قادرة على بيع من 5 الى 6 مليون جهاز بيكسل وبيكسل Xl في 2017 و ستصل ارباحها نتيجة هذه المبيعات الى 3.8 مليون دولار .
بالطبع سواء كان هذا سيحدث ام لا يجب ان ننتظر لنعرف , خصوصا عندما تضع بالحسبان ان عام 2017 هو عام الهواتف العالية المواصفات مثل سامسونغ غلاكسي S8 و ايفون 8 الذين صدرت اشاعات كثيرة عنهم بأنهم محملين بمواصفات وتقنيات عالية بالإضافة الى ميزات كثيرة .

آراء الزوار