غوغل الآن تقوم بعرض جدول مقارنة بين المنتجات في نتائج البحث

- السندباد
غوغل الآن تقوم بعرض جدول مقارنة بين المنتجات في نتائج البحث
هل تبحث وتقارن بين المنتجات قبل ان تقرر شرائها ؟ اذا هذا خبر سار لك حيث بدأ غوغل بإظهار مقارنة بسيطة بين المنتجات في نتائج البحث على كل من الموبايل و الحاسوب .
القراءات: 1911
هذه الميزة تعمل فقط لبعض الانواع من المنتجات مثل الهواتف الذكية , الأجهزة اللوحية , ومنصات الألعاب .
على سبيل المثال , اذا قمت بالبحث عن "ipad vs pixelc" لترى كيف هذه الاجهزة اللوحة تختلف عن بعضها , غوغل سيعرض لك بطاقة يظهر فيها بعض الخصائص و المواصفات للموديلات الاساسية لهذين المنتجين , جانبا الى جنب . المواقع الاخرى تحتوي على هذا النوع من المعلومات - وأكثر منها بكثير ,بالتأكيد - ولكن الآن اصبح من الاسهل الوصول الى هذه المعلومات مباشرة من نتائج البحث في غوغل .
هذه الأداة لا يبدو انها قادرة على مقارنة اكثر من منتجين في الوقت الحالي . وهذا قد يؤدي الى ان يقوم المستخدمين بعدة عمليات بحث للمقارنة بين اكثر من منتجين .

غوغل الآن تقوم بعرض جدول مقارنة بين المنتجات في نتائج البحث

إطلاق هذه الأداة هو جزء من نمط مستمر لمحركات البحث بمحاولة الاجابة على الاسئلة بمعلومات خاصة حول مجالات معروفة , بدلا من عرض عدد لانهائي من نتائج البحث ذات الصلة بالبحث .
والآن انها أكثر اهمية في زمن Google Home - عوضا من عرض لائحة النتائج على الشاشة , باستخدام مكبر الصوت الذكي و مساعد غوغل الشخصي , غوغل بدأت بتخمين جيد حول الاشياء التي تهم المستخدم وماهي المعلومات التي يرغبون بمعرفتها عن هذه الاشياء .
غوغل سابقا قامت بتوفير اداة مقارنة , اداة لتقييم مختلف بطاقات الاعتماد , الرهن , و خيارات التأمين . ولكن تم ايقافها سابقا في هذا العام .

آراء الزوار