غوغل يقوم بتحسين آلية اكتشاف التقييمات المزيفة في متجر اندرويد

- السندباد
غوغل يقوم بتحسين آلية اكتشاف التقييمات المزيفة في متجر اندرويد
غوغل تعلن عن تحسينات في طرق تحديد التقييمات المزيفة على تطبيقات المتجر لتقوم بحذفها ليحصل المستخدم على تقييمات حقيقية من اشخاص اختبروا التطبيق فعلا .
القراءات: 1594
اغلب الوقت تكون التقييمات هي مايساعدنا على اخد القرار بشراء منتج ما , او مشاهدة فيلم معين , او الاكل في مطعم . ولهذا السبب فإنه امر جلل عندما يحصل مالكي المطاعم على تقييمات سيئة على منصات مثل Yelp حيث انهم يعرفون ان تقييم سيء هو كل ما يتطلبه الأمر لإيقاف المستخدمين من المجيء الى المطعم .
ونفس الشيء يمكن قوله حول التطبيقات حيث ان التطبيقات التي لديها تقييمات منخفضة غالبا مايتم تجاهلها . بعض المطورين اخذوا الأمر على عاتقهم بترك آراء و تقييمات مزيفة للمساعدة على زيادة شعبية تطبيقاتهم , ولكن هذا شيء غوغل تدعي انها سيطرت عليه , وجانب يدعون انهم قاموا بتحسينه سابقا .
وفقا لغوغل "مؤخرا , قمنا بالإعلان عن تحسيناتنا في محاربة تحميل التطبيقات الاحتيالية والمزيفة . في متابعة جهودنا لمنع التصرفات الاحتيالية , أيضا قمنا بتحسين الطرق التي نتعرف فيها ونحذف التقييمات والآراء المزيفة . وبهذه القدرة المعززة اصبح بإمكاننا التعرف وحذف المزيد من التقيمات والآراء المزيفة بدقة أعلى ."
وهذا يعني ان غوغل اصبحت قادرة على تحديد و حذف التقييمات والآراء المزيفة ,بمعنى ان ماتراه في متجر تطبيقات اندرويد "Play Store" فيما يتعلق بالتطبيقات بالجزء الأكبر يمكنك ان ترتاح وانت متأكد ان التقييمات والآراء في نظامية ومن قبل اشخاص حقيقين استخدموا هذا التطبيق . وبالطبع قد يتمكن البعض من تجاوز طريقة تحديد التقييمات المزيفة ولكن نأمل ان جهود غوغل ستبقي هذه الحالات في الحد الأدنى

آراء الزوار