سامسونغ غلاكسي S8 قد يمنحك صور سيفلي عالية الدقة

- السندباد
سامسونغ غلاكسي S8 قد يمنحك صور سيفلي عالية الدقة
يبدو ان سامسونغ تعمل على جهاز خارق لترجع به مجدها حيث العديد من الاشاعات التي صدرت عن غلاكسي S8 تدور حول مواصفاته العالية والمميزة
القراءات: 1616
جريدة الاخبار الكورية ET News قالت ان المصادر التي لديها اعلمتهم ان سامسونغ غلاكسي S8 سيأتي بكاميرا امامية فيها ميزة التركيز التلقائي . واذا كان هذا صحيحا فستكون صورك باستخدام الكاميرا الامامية اكثر دقة ووضوح مما سبق .
سامسونغ غلاكسي S8 وغلاكسي S8 Edge : ماهي القصة حتى الآن ؟
اغلبية الهواتف الذكية تستخدم تركيز-ثابت للعدسات في الكاميرا الامامية , بشكل عام بسبب صغر حجمها وليس من الضروري جدا ان تحوي على ميزة التركيز التلقائي . ولكن الآن لقد اصبحنا فعلا جيل السيلفي , سامسونغ قد تكون فكرت ان حان الوقت لتحسين صورتنا امام المستخدمين (على الاقل بالتصوير) .
هذه التكنولوجيا قد تناسب التصوير الجامعي باستخدام الكاميرا الامامية , و تساعد في ابقاء الجميع ضمن التركيز المناسب عند استخدام شيء مثل عصا السيلفي ,حيث لديك بعض القدرة على التحكم بالكاميرا وطريقة التقاطها الصور .
سامسونغ قالت انها تختبر ميكانيكية التركيز التلقائي ,والتي تقول انه سيكون هناك تأثير صغير على حجم الكاميرا , لذا لن تكون بارزة في الامام , ولكن قد يكون لذلك تأثير متزايد على سعر الجهاز .
اذا بالفعل تحققت الأقاويل و كان سامسونغ غلاكسي s8 محمل بكاميرا امامية تحتوي على التركيز التلقائي , فإنه سينضم الى Sony Xperia M5 و HTC Desire Eye , حيث كل منهما لديهم بالفعل تقنية مشابهة . ان غلاكسي S8 من المتوقع ان يتم الكشف عنه في عالم الانترنت في فبراير العام المقبل 2017 .

آراء الزوار