يوتيوب يعلن عن توفر البث مباشر بدقة 4K

- السندباد
يوتيوب يعلن عن توفر البث مباشر بدقة 4K
يوتيوب يتفوق على جميع منصات الفيديو الاخرى بهذه الميزة الجديدة والتي ستجذب بالتأكيد العديد من المستخدمين الجدد لمنصة الفيديو يوتيوب
القراءات: 2187
يعتبر يوتيوب على نحو متزايد على انه منصة لبث الفيديو المباشر . حيث يعمل بسرعة على جذب المزيد من اللاعبين وينافس منصة تويتش بقوة و يقوم بإضافة ميزات جديدة عظيمة جدا . الآن يوتيوب جلب البث المباشر بدقة 4K الى منصته .
بدءاً من 1 ديسبمر سيتمكن على الاشخاص الذين يقومون بالبث و صانعي المحتوى ان يبثوا بنفسهم بدقة اربعة اضعاف من الدقة الاعتيادية 1080p . يوتيوب بإطلاقه هذه الميزة يثير ضجة كبيرة و يظهر تخطيطه للبث في المستقبل .
يوتيوب يتزايد في وضع نفسه كموقع فيديو لكل الأغراض , والشركة أكد بسرعة على ان هذه الميزة يمكنك استخدامها للأشياء المدهشة مثل بث المباشر للأحداث او الحفلات الموسيقية .
"هذا يعني لصانعي المحتوى القدرة على الاستفادة من الجودة الفائقة للصور المسجلة و الآن التي يتم بثها . انه احد الاشياء التي ستساعدهم للحصول على الاقصى من اجهزتهم وعتادهم وموهبتهم لإنشاء الصور والفيديوهات الأكثر روعة وجنونا . و بواسطة البث بدرجة 360 ودقة 4k فإنه فعليا السماء هي الحد استعد للحفلات الموسيقية بتصوير 360 درجة وبدقة خارقة الوضوح و اكثر اضاءة وحيوية مما سبق"
ولكن فوق كل شيء اخر , هذه الميزة ستسمح ليوتيوب بزيادة خطواتها نحو جني الارباح من سوق الالعاب الرياضية . هذا السوق الذي تم تقدير قيمته بنحو 1 مليار دولار , وانه في حالة ثابتة من التوسع والتضخم . علما ان كلا من Xbox و بلاي ستايشن 4 تم تحديثهم هذا العام بتحسينات لدعم المحتوى بدقة 4K , وهذا هو الوقت الأمثل للكشف عن هذه الميزة .

آراء الزوار