سامسونغ لا ترغب في منح تعويضات إضافية لمالكي اجهزة نوت 7

- السندباد
سامسونغ لا ترغب في منح تعويضات إضافية لمالكي اجهزة نوت 7
يبدو ان سامسونغ قد سئمت من الاعتذار والتعويض , لمالكي اجهزة نوت 7 بعد حالات انفجار البطاريات ولكن تقارير تشير الى ان هناك بعض الزبائن غير راضين عن ذلك .
القراءات: 844
بعد الفشل الذريع لأجهزة نوت 7 وحالات انفجار البطارية , وسحب الاجهزة من الاسواق العالمية , سامسونغ قامت بالكثير لمحاولة ارضاء زبائنها .
حيث قاموا بالإعتذار على صفحة اعلانية كاملة في الصحف الامريكية , كما قاموا أيضا بمنح الزبائن تخفيض على جهازهم الذكي القادم , وحتى انهم قاموا بإعطاء المستخدمين تخفيض بقيمة 50% على جهاز غلاكسي S8 .
من العدل القول ان سامسونغ قامت بكل شيء تقدر عليه للحد من الضرر الناتج عن هذا الفشل . ولكن يبدو ان سامسونع قد شطبت التعويضات الإضافية من قائمتها .
تقرير من The Korea Herald كشف ان المستخدمين في كوريا قاموا بمقاضاة سامسونغ بسبب اجهزة نوت 7 ويطالبون الشركة بأن يدفعوا لهم 500,000 وان مقابل الزمن و المال المهدور على نوت 7 , بالإضافة الى الصدمة الجسدية و النفسية .
ومع ذلك يبدو ان سامسونغ لا تضمن لهم ذلك . في الرد على هذه المطالب , قالت سامسونغ , "لقد قمنا بتقديم تعويضات كافية و الميزات لمستخدمي نوت 7 . ان الأضرار التي يدعيها المستهلكين غير منطقية " كما قالوا ايضا ""قمنا بسحب كل المنتجات من الاسواق مما تسبب بخسارة حوالي 10 ترليون وان وذلك بهدف الحد من الأضرار التي قد تواجه المستهلكين."
ماذا تعتقدون ؟ هل سامسونغ قامت بما فيه الكفاية , ام يجب عليهم محاولة ارضاء الزبائن اكثر من ذلك ؟

آراء الزوار