غوغل الى حد بعيد مشتركة في تطوير هواتف نوكيا الجديدة

- السندباد
غوغل الى حد بعيد مشتركة في تطوير هواتف نوكيا الجديدة
شركة نوكيا العريقة التي جميعنا يعرفها , قامت بمنح ترخيص لشركة اخرى لتقوم ببناء هواتف ذكية تحمل اسمها التجاري , وغوغل مشتركة بشكل من الاشكال بتطوير هذه الاجهزة .
القراءات: 892
لقد تم التأكد مرة جديدة مؤخرا على ان هواتف نوكيا بنظام اندرويد سيتم الاعلان عنها العام المقبل . نوكيا الشركة التي عرفناها جميعنا لمدة طويلة من الزمن , قامت بالفعل بإعطاء الترخيص لشركة فيلنديا اخرى تدعى HDM Global لبيع الهواتف الذكية تحت اسمها التجاري العملاق . هذا الشراكة تعيد نوكيا الى عالم الهواتف الذكية منذ ان قامت ببيع قسمها الى مايكروسوفت .
وفقا لتقرير جديد , فإن غوغل "الى حد بعيد" مشتركة في تطوير هواتف نوكيا الذكية الجديدة .
قال المدير العام فلوريان سيشي في شركة HDM Global انهم لن يقوموا بتخطي اي سوق من الاسواق لأجهزة نوكيا الجديدة لذا على المدى الطويل قد نرى هذه الهواتف الجديدة في كل الاسواق العالمية .
المدير التنفيذي في الشركة ارتو نوميلا يقول ان HDM Global تريد ان تكون احد اللاعبين المنافسين في سوق الهواتف الذكية العالمي . هذا هدف طموح ولكن لديهم افضلية علما ان نوكيا لديها سمعة قوية وجيدة عن جودة الهواتف التي تصنعها بالإضافة الى شهرة الاسم التجاري نوكيا عالميا .
وفق احد التقارير فإن غوغل منحت الولوج الى هواتف نوكيا الجديدة التي يتم تطويرها , ومع ذلك فإن الشركة لم تكشف اي من التفاصيل حول هذه الهواتف حتى الآن .
شركة HDM Global من المتوقع ان تقوم بإطلاق هواتف نوكيا الجديدة في بدايات العام المقبل .

آراء الزوار