التحديث القادم من iOS سيساعد على تحديد مشاكل البطارية في ايفون 6s

- السندباد
التحديث القادم من iOS سيساعد على تحديد مشاكل البطارية في ايفون 6s
تزداد التقارير حول المشاكل في البطارية التي تواجه مستخدمي اجهزة ايفون 6s , ونتيجة لذلك قررت ابل اضافة اداة تشخيص الى تحديثا القادم لتتمكن من فهم المشكلة بشكل أكبر.
القراءات: 1174
كما قد سمعت , فإن ابل اطلقت حملة استبدال بطارية ايفون 6s وذلك نتيجة للتقارير حول توقف الجهاز عن العمل بشكل مفاجئ وعشوائي .
وهذا بسبب مشكلة لا تؤثر على العديد من المستخدمين , ولكن يبدو ان تزايد عدد التقارير حول هذه المشكلة دفعت شركة Apple للتصرف وذلك عن طريق تحديث في الإصدار القادم من iOS .
وفي منشور على موقع Apple في الصين , "نحن نقوم بإدراج قدرة تشخيص إضافية في تحديث النظام iOS والذي سيتوفر الاسبوع القادم . وهذا سيسمح لنا بجمع معلومات خلال الاسابيع اللاحقة للتحديث والتي قد تساعد في تحسين الخوارزميات المستخدمة لإدارة أدء البطارية و ايقاف التشغيل . اذا كانت هذا التحسينات من الممكن عملها , سنقوم بوضعها في التحديثات القادمة لنظام iOS" .
من الجدير الذكر ان هذا التحديث لا يصلح المشكلة , ولكن الهدف من التحديث ان يقوم بتثبيت اداة تقوم بجمع البيانات وتسمح لأبل بتشخيص المشكلة , وبعد ذلك سيروا اذا كان بالإمكان حل المشكلة من خلال تحديث آخر لنظام التشغيل . ونحن غير متأكدين من الوقت اللازم لهذه العملية من البداية حتى النهاية , ولكن اداة التشخيص من المتوقع ان تكون جزء من التحديث القادم iOS 10.2 .
في الوقت الحالي , ابل قدمت توضيح عن ماقد يكون سبب المشكلة , وذلك كما يبدو نتيجة تعرض احد مكونات البطارية الى الهواء وقت اكثر من اللازم , وهذا الشيء المخجل الذي يسبب المشكلة اليوم في هواتف ايفون 6s .

آراء الزوار