سكايب تعلن عن ميزة الترجمة في الزمن الحقيقي لكل من الموبايلات والهواتف الأرضية

- السندباد
سكايب تعلن عن ميزة الترجمة في الزمن الحقيقي لكل من الموبايلات والهواتف الأرضية
ميزة الترجمة في الزمن الحقيقي كانت تقدمها سكايب للمكالمات الصوتية بين مستخدمي سكايب و لكن الآن اعلنت عن توفر هذه الميزة للإتصالات الى الموبايل و الهواتف الأرضية .
القراءات: 1224
أحد الميزات المميزة التي جلبتها مايكروسوفت الى سكايب هي الترجمة في الزمن الحقيقي . وهذا يعني ان المستخدمين بإمكانهم الدردشة مع بعضهم البعض بلغات مختلفة وسيقوم سكايب بالترجمة الى عدد من اللغات فورا اثناء المحادثة في الزمن الحقيقي . هذا يعني انه لاحاجة للتوقف حتى يقوم المترجم بالترجمة او استخدام برامج ترجمة اخرى .
ومع ذلك كانت هذه الميزة متوفرة فقط الى مكالمات skype-to-skype . ولكن الخبر الجيد ان هذا تغير وفقا الى منشور نشر من قبل سكايب (على Verge) والتي قد اعلنوا فيه ان هذه الميزة سوف تعمل الآن للإتصالات الى الموبايلات وايضا الى الخطوط الأرضية .
وفقا لمايكروسوفت , "منذ ان قمنا في تعريف هذه الخدمة , فإن مترجم سكايب قد جعل من الأسهل لك التواصل مع الاشخاص حول العالم من خلال سكايب و لا يهم اين هم او بأي لغة يتكلمون . نحن نحب ان نجمع الاشخاص معا , و اليوم نحن متحمسون للإعلان عن المرحلة القادمة لمترجم سكايب : الترجمة الصوتية للمكالمات الى الموبايلات و الخطوط الأرضية . يمكنك الآن استخدام سكايب للإتصال بالأشخاص على هواتفهم و التواصل عبر اللغات المختلفة , حتى اذا لم يكن لديهم سكايب ."
ولكن وفقا للإعلان , سيتوجب عليك التسجيل اولا ببرنامج (Windows Insider ) وذلك لتتمكن من الوصول الى هذه الميزة . كما سيتوجب عليك ايضا تحميل اخر نسخة تجريبية beta من سكايب وتثبيتها , وشراء بعض الرصيد من سكايب للقيام بالإتصالات .حين تنهي الخطوات السابقة , ستكون جاهزا لتجربة الميزة الجديدة .

آراء الزوار